تعهد واقرار من موظف بعدم الافصاح عن أسرار العمل – صيغ ونماذج قانونية كويتية 2022

تعهد واقرار من موظف بعدم الافصاح عن أسرار العمل – صيغ ونماذج قانونية كويتية 2022

تعهد واقرار من موظف بعدم الافصاح عن أسرار العمل – صيغ ونماذج قانونية كويتية 2022

إلتزام واقرار من مستوظف بعدم الافصاح عن أسرار الشغل – نماذج وصيغ شرعية كويتية

باعتباري موظفاً عند ……، أنا/ ……… المستوظف الموقع أسفله، قبِل وأوافق على ما يلي:

(1) أنني بحكم وخلال عملي قد أطلع، أو يكمل الإفصاح لي عن أسرار عمل محددة تختص المنشأة التجارية، ومنها كمثال على هذا لا الحصر أسرار المجهود الآتية:

أ ــ البيانات والبيانات الفنية، أساليب وطرق وممارسات ونماذج ونظم وتقنيات الجهد، الاختراعات، برامج الحاسوب ومشاريع الدراسات.

ب ــ معلومات ومعلومات الشغل، كشوف وكشوف الزبائن، معلومات الأثمان، أصول الإعداد والتوريدات، وسجل الموردين، المعلومات المادية، وبيانات التسويق، الإصدار، ونظم وخطط وبرامج إظهار ونشر وإعلان المنتجات …إلخ.

(2) مثلما أوافق، وأتعهد، طِيلة مرحلة خدمتي، أو بأي توقيت عقب إنقضاء مرحلة خدمتي عند المؤسسة، بعدم إفشاء أو تسخير أو استعمال أي أسرار أو بيانات أو معلومات أطلعت أعلاها أو تم الإفصاح لي عنها طوال أو نتيجة لـ عملي بالمؤسسة، ولذا لتلبية وإنجاز فوائد شخصية لي أو للغير أو للإضرار بالمؤسسة.

مثلما أوافق، وأتعهد، بعدم إفشاء أسرار المنشأة التجارية أو الإفصاح عنها – بأي توقيت – للغير، بما في هذا المؤسسات أو الشركات أو أصحاب المجهود الذين أعمل عندهم مستقبلاً، ويشتمل على ذاك التجريم أية أسرار أو بيانات أو معلومات خاصة بالمؤسسة على باتجاهٍ يُخالف أكيد وجوهر ذلك الموافقة والتعهد.

(3) مثلما أنني أتعهد لدى انصرام خدماتي عند المؤسسة، بالآتي:

أ ــ أتعهد بأن أعيد وأرد إلى المؤسسة جميع الأجهزة والأدوات والممتلكات والوثائق العائدة للشركة – والتي سلمت لي أو حزتها بأي أسلوب وكيفية خلال أو نتيجة لـ عملي بالمؤسسة – بما فيها كمثال على هذا لا الحصر:
الرسومات – والمخططات – والتقارير – والكتيبات – والمراسلات – وكشوف الزبائن – وبرمجيات الحاسوب – وجميع المواد – والأجهزة المحمولة – وأجهزة الحاسوب – والسيارات – وصور الملفات والأوراق العائدة بأي مظهر من الأنواع إلى المنشأة التجارية أو تخص بأعمال المؤسسة.

مثلما أوافق، وأتعهد بعدم الاحتفاظ بأي نسخ أو صور أو مستخرجات عن كل ما توفر ذكره.

ب ــ يجوز للشركة إبلاغ أي رب عمل في المستقبل، أو أي رب عمل جائز، أو الغير، بوجود تلك الاتفاقية، ويحق لها مناشدة والعوض العادل عن أي خرق لتلك الاتفاقية.

ج ــ تلك الاتفاقية ملزمة ومنتجة لآثارها فيما يتعلق لي وفيما يتعلق إلى خلفي المخصص (ورثتي)، مثلما ينتقل الحق فيها من المؤسسة المنوه عنها إلى من يخلفها بأي أسلوب وكيفية (شراكة – اندماج – سيطرة – تخلى …إلخ).

(4) أوافق، وأقر، وأتعهد، وأسلم بحق المنشأة التجارية في فصلي من عملي تملك من دون استحقاقي لبرهة أو بدل مدة بمقابل التنويه، وبدون بدل إتلاف، ودون ثواب عاقبة مساندة، طبقاً لأحكام تشريع الشغل في القطاع الإقليمي (لا سيما المادة 41 منه)، وهذا لدى خرقي لتلك الاتفاقية أو إخلالي بالتعهدات الواردة فيها بأي مظهر من الأنواع أو بأي صورة من الصور.

(5) مثلما يحق للشركة اتخاذ سائر الأعمال التشريعية والقضائية (المدنية والإدارية والجنائية) ضدي وعكس المؤسسة أو المنشأة التجارية أو ذو المجهود المستقبلي في موقف إفشائي لهم أو تسخير أية أسرارٍ أو بيانات أو معلومات خاصة بالمؤسسة لتلبية وإنجاز مزايا شخصية لي أو للغير أو للإضرار بالمؤسسة أو القيام بأعمال المسابقة غير المشروعة أو معاونة الغير في القيام بها مقابل المنشأة التجارية، أو في ظرف استعمال الغير (المنشأة التجارية أو الشركة أو ذو الشغل المستقبلي) للبيانات المفصح عنها من قِإلا أن المستوظف المعني.

ولذا إعتماد وتعهد مني بذاك.
الترتيب بما فيه – المستوظف
الاســــــــم: ………
التوقيـــــع: ……..
الرقم المواطن: …….

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان