صيغة دعوى إخلاء عقار لعدم سداد الإيجار 2022

صيغة دعوى إخلاء عقار لعدم سداد الإيجار 2022

صيغة دعوى إخلاء عقار لعدم سداد الإيجار 2022

صيغة دعوى إخلاء مبنى لعدم دفع الإيجار .

انه ذات يوم المتزامن مع / /
إنشاء علي مناشدة
1- السيد / ………………….
2- السيد / …………………..
و محلهما المختار مكتب الأستاذ / ………………………
أنا محضر محكمة قد انتقلت إذ اقامة :

السيدة /
و أعــلـنـتـهـا بـالأتـي
الطالبان الأضخم و الـ2 يمتلكان حصة دارجة قدرها
في 1/2 المبنى رقم
الأضخم على يد الميراث القانوني عن المرحوم / و الـ2 بواسطة الشراء من و المعلن اليها بكونها متوفى زوجها الراحل تحوز حصة ذائعة في 1/2 المبنى قدرها بالميراث القانوني .
و بما أن ريع 1/2 المبنى قدره ( ) ( جنيها ) كل شهر فان المعلن اليها تستحق مِقدار و قدره جنيها ( جنيها ) كل شهر . و تأسيسا علي ما تمنح و لما كانت المعلن اليها تشغل المنزل رقم ( ) الكائنة بوصفها المرحوم / و أن ايجار تلك المنزل من واقع تقديرات الحي وشهادة المشتملات هو جنيها ( جنيها ) فان المعلن اليها تكون ملزمة بسداد مِقدار و قدره جنيها
في أعقاب منافس ثمن نصيبها التشريعي من 1/4 المبنى و قدره جنيها من سعر ايجار السكن استنادا لتقدير الحي جنيها ( جنيها كل شهر ).
و إذ أن المعلن اليها لم تقم بسداد الايجار بدءا من شهر
و حتى شهر
وتقدر بمبلغ
مستحقة التأدية بعكس الرسوم و الضرائب المستحقة علي المبنى.
و لما كانت المعلن اليها و بالرغم من استطاعتها بالوفاء و من قيام الطالبان باعذارها علي يد محضر أفصح اليها في الا انها ممتنعه عن دفع الاجره ضد ما أستجد فيها لذلك فلا يسع الطالبان الا اقامة دعواهما الماثلة بطلب الحصول علي حكم لصالحهم بطرد المعلن اليها و اخلائها العين المؤجره و تسليمها شاغرة الأمر الذي يشغلها لهم و هذا لعدم دفع الاجره المستحقة بدءا من و حتى عكس ما يستجد منها و هذا اعمالا لنص الماده 18/2 من الدستور 136 لعام 1981 .
بــنـاء عـلــيه .
أنا المحضر أسبق الذكر قد انتقلت إذ اقامة المعلن اليها و سلمتها صورة من تلك الجرنال للعلم بما أتى فيها و نفاذ مفعولها أمامها في التوقيت التشريعي و كلفتها الحضور في مواجهة محكمة
الكائن مكانها بمجمع محاكم
و هذا في مواجهة الدائرة ( ) مساكن بجلستها المنعقدة علنا عند وصول عقارب الساعة التاسعة و ما بعدها من صبيحة يوم المتزامن مع / / و هذا لتسمع الحكم فوقها بإخلائها من العين المؤجره و تسليمها شاغرة للطالبان مع الزامها بالمصاريف و بنظير أعباء المحاماه .

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان