صيغة دعوى تأمين بحري 2022

صيغة دعوى تأمين بحري 2022

صيغة دعوى حراسة بحري .

دعوى حراسة بحري

إنه يوما ما ما
إنشاء على مناشدة السيد/ ……………………………….
أنا محضر محكمة انتقلت وأفصحت:
السيد/ …………………………………………………….

وأعلنت عنه بالآتي
إذ أن المؤسسة المدعية قد وقفت على قدميها بشراء من تسليم ميناء………………………… في (تحديد اسم الدولة) وقد تم تحميل الإرسالية من ميناء بتاريخ / / على السفينة.
وإذ أن المنشأة التجارية المدعية وقفت على قدميها بالتأمين على تلك المنقولات عند المنشأة التجارية المعلن إليها بمقتضى بوليصة حراسة مؤرخة وجلَد رقم ………………. وقد إحتوت تلك البوليصة تكلفة الشحنة ووزنها ونوعها وعلاماتها ونص على انسياب ذاك توفير الحماية ابتداءً من يوم

وإذ أنه بتاريخ/ / وقع أن ………………………..(شب حريق مثلاً) الأمر الذي أفضى إلى تلف منحى جسيم من الحمولة نتيجة لـ فأخطرت المنشأة التجارية المدعية المنشأة التجارية المعلن إليها بالحادث بتاريخ
/ / ووقف على قدميه موفد المؤسسة المعلن إليها بمعاينة الحمولة ورِجل تقريراً عن الحادث بتاريخ / / فقامت المؤسسة المدعية بتبليغ المنشأة التجارية المعلن إليها بذاك التقرير بتاريخ/ / وطلبت إليها دفع سعر توفير الحماية المستحقة وقدره وفق توثيق المتمرس وصاحب الخبرة.
وإذ أنه على الرغم من المخاطبات الوفيرة المتنوعة بين الشركتين المدعية والمعلن إليها فإن المؤسسة الأخيرة لم تقم بالوفاء بالتزامها حتى هذه اللحظة فاضطرت المؤسسة المدعية إلى ترقية تلك الدعوى طالبة تكليف المؤسسة المعلن إليها بأن تدفع لها مِقدار………………………………. والفوائد من تاريخ المطالبة الحكومية حتى السداد.

لــذلك

أنا المحضر أسبق الذكر قد أفصحت المعلن إليه بصورة من ذلك وكلفته بالحضور في مواجهة محكمة………………… الكائنة…………… وهذا من أجل حضور جلستها التي ستنعقد علناً ابتداء من الساعة من يوم………………………………….. ليسمع الحكم فوق منه بوصفه بأنه يؤدي للشركة المدعية مبلغا وقدره ……………………….. والفوائد من تاريخ المطالبة الحكومية حتى السداد مع إلزامه بالمصاريف ومقابل جهود المحاماة.

Originally posted 2021-11-29 20:09:45.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان