صيغة دعوى تعويض عن حادث سيارة 2022

صيغة دعوى تعويض عن حادث سيارة 2022

صيغة دعوى عوض عن حادث عربة .

دعوى عوض
عن حادث عربة

إنه يوما ما ما …………………….
إنشاء على مناشدة السيد/………………………………
أنا محضر محكمة الجزائية انتقلت وأعربت:
1 ـ السيد/………………………. المدعى عليه (أو المشتبه به).
2 ـ السيد/…………………………….. مالك العربة.
3 ـ السيد/……………….. رئيس مجلس هيئة مؤسسة توفير الحماية بوصفه

الشأن:

بتاريخ كان سببا في الأضخم بإهماله ورعونته في قتل المرحوم مورث الطالبين، الموضوع الذي ترتب أعلاه تحرر محضر الجنحة رقم……………. لعام………………. محكمة والذي كلف فيه بمعاقبة الأكبر بـ………………… وقد تأيد ذلك الحكم استئنافياً في الاستئناف رقم……………. لعام……………… جنح مستأنفة محكمة

وإذ أن الطالبين تعرضوا للضرر الجوهري من موت مورثهم بما أن يحققه لهم من فاز مثلما أنهم أضيروا أدبياً ومعنوياً بفقده فخسروا محبته وحنانه ورعايته فاستحقوا وبدل الإتلاف عن مقتل مورثهم نتيجة لـ غير صحيح الأضخم ويقدرونه بمبلغ…………………….. إضافةً إلى أنهم يستحقون والعوض الموروث عن موروثهم، والذي كان يستحقه مورثهم عن إصابته والتي أسفرت عن مصرعه وتعويضه عن خسارته بينما فاته من فاز طوال عمره مِقدار ولما كانت العربة مملوكة للثاني مؤمن فوقها عند الـ3 فشأن الطالبين يحق لهم مطالبة المعلن إليهم سوياً ضامنين متضامنين بالتعويض عن الضرر الذي نتج عن إجراء الأكبر.

إنشاء فوقه:

أنا المحضر أسبق الذكر انتقلت وأعربت المعلن إليهم وكلفتهم بالحضور في مواجهة محكمة ومقرها الدائرة يوم المتزامن مع/ / للمرافعة وسماع الحكم بإلزامهم ضامنين متضامنين بأن يدفعا للطالب المبلغين والمصاريف ومقابل أعباء المحاماة.
مع تخزين مختلَف حقوق الطالب بسائر أشكالها.

Originally posted 2021-11-29 20:12:51.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان