صيغة عقد تعديل شركة تضامن أو شركة توصية بسيطة (انضمام شريك وزيادة رأس المال) 2022

صيغة عقد تعديل شركة تضامن أو شركة توصية بسيطة (انضمام شريك وزيادة رأس المال) 2022

صيغة إتفاق مكتوب تحديث مؤسسة تضامن أو مؤسسة توصية متواضعة (انضمام شريك وغلاء رأس الثروة)

تم عقده تحديث مؤسسة تضامن ( أو توصية متواضعة )
انضمام شريك وارتفاع رأس الملكية
إنه ذات يوم
بين الموقعين أسفله :-
أولاً : السيد / ……………. الديانة …………… الجنسية ………….. الوظيفة ……… متجر الإقامة …………………………………………………. طرف أول شريك ( متضامن )
ثانياً : السيد / ……………. الديانة …………… الجنسية ………….. الحرفة ……… بقالة الإقامة …………………………………………………. طرف ثاني شريك ( متضامن )
ثالثاً : السيد / ……………. الديانة …………… الجنسية ………….. الشغل ……… متجر الإقامة …………………………………………………. طرف ثالث شريك ( متضامن )
رابعاً : السيد / ……………. الديانة …………… الجنسية ………….. الشغل ……… متجر الإقامة ………………………………………….. طرف رابع شريك ( موصى )
تقبل المتعاقدون علي أهليتهم للتداول واتفقوا علي ما يجيء :-

تمهيـــد
بمقتضى إتفاق مكتوب مؤسسة ( تضامن أو توصية طفيفة ) تم تحريره بتاريخ ……… وموثق ( أو مصدق علي توقيعات ذوي الشان وطيد الزمان الماضي ) بمكتب الشهر العقاري بــ ………… أسفل رقم ……….. في كون الشركاء أطراف الضروري في مؤسسة التضامن ( أو التوصية البسيطة ) …………….. وغرضها …………… ومقرها ………… واسمها التجاري ……………… والمقيدة بالدفتر التجاري أسفل رقم …………………..
ولما كان الشركاء قد اتفقوا في حين بينهم ودون اعتراض من واحد من من ضمنهم علي تحديث إتفاق مكتوب مؤسسة التضامن ( أو التوصية ) ولقد قبِل الشركاء واتفقوا علي التحديث علي التحديث علي النحو الآتي :-
الفقرة الأكبر : يعد التمهيد المنصرم جزءاً لا يتجزأ من تم عقده المنشأة التجارية الذي تم تحريره بين الشركاء قبل وبعد التطوير .
العبارة الـ2 : يكون الطرف الملتحق إلي المؤسسة شريكاً متضامناً ( أو موصياً ) ويوافق على أطلع علي إتفاق مكتوب المؤسسة واستقبل صورة منه مثلما أصلع علي حسابات المؤسسة وميزانياتها الفائتة إطلاعاً تاماً نافياً لجميع جهالة وإنه قبل دخوله شريكاً متضامناً ( أو موصياً ) علي ذاك الوضع .
الفقرة الـ3 : حصة الطرف الملتحق إلي المؤسسة مبلغاً مالياً قدره ………… جنية دفعت منه ويعترف المتعاقدون الآخرون بتسليم المؤسسة له ويحتسب توقيعهم علي تم عقده التطوير مخالصة ختامية وتامة به .
العبارة الـ4 : بانضمام الشريك المتضامن ( الموصى ) يصبح رأس ملكية المؤسسة مبلغاً قدره …….. جنية وتصير حصة كل شريك مبلغاً قدره …………….. جنية وتوزع المكاسب والدمار علي الشركاء بالتساوي في حين بينهم ( أو نسبة حصة كل من بينهم في رأس الثروة ) .
الفقرة الـ5 : يكون للطرف الملتحق إلي المؤسسة الحق في المكاسب والدمار أو الرسوم عن الفترة الفائتة لتاريخ إستقلال ذاك الاتفاق المكتوب .
العبارة الـ6 : يكون للشريك الملتحق :
( لو كان متضامناً ) من الحقوق ما للشركاء المتضامنين مثلما يحمل على عاتقه بكافة الالتزامات في المنشأة التجارية وله ايضاً الحق في الالتحاق الفعلي في مصلحة المؤسسة والإمضاء عنها .
(أو ) يكون للشريك الملتحق :-
( لو أنه موصياً ) الحق في الإطلاع علي سجلات المؤسسة وحساباتها وميزانياتها بأي توقيت يشاء ولا يكون لديه الأحقية في هيئة المنشأة التجارية أو الإمضاء عنها .
العبارة الـ7 : تبقي بقية المحددات والقواعد والبنود بعقد المنشأة التجارية الضروري لائحة بين المتعاقدين دون تحديث .
الفقرة الـ8 : علي مدير المؤسسة اتخاذ سائر الأعمال الأساسية للتأشير بالتقويم المشار إليه سلفاً في الدفاتر المخصصة والشهر عنه بمصروفات علي عاتق المؤسسة .
الفقرة الـ9 : إعتاق ذلك الاتفاق المكتوب من ………………. نسخة بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها ، وتحفظ النسخة الرسمية بموضع المؤسسة وتودع صورة منسوخة من الاتفاق المكتوب بمكتب الدفتر التجاري المخصص .

Originally posted 2021-11-30 19:17:17.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان