صيغة عقد عمل مميزة 2022

صيغة عقد عمل مميزة 2022

قدوة وصيغة تم عقده عمل

أنه ذات يوم …….. المتزامن مع … / … / ……. تحرير ذلك الاتفاق المكتوب بين جميع من :-
أولا:- مؤسسة / ………… ومقرها …… قائمة تجارى رقم ……….. ويمثلها فى ذاك الاتفاق المكتوب الاستاذ / …… بوصفه ….
(طرف أول)
ثانيا: السيد / …….. ويحمل بطاقة رقم قومى ……. بتاريخ …….. دكان الإقامة ……..
(طرف ثان)

بعدما أقرا الطرفان بأهليتهما للتعاقد و الفعل قانونا اتفقا حتّى يعمل الطرف الثانى عند الطرف الأكبر بالشروط الاتية : –
(العبارة الأضخم)
يعمل الطرف الثانى عند الطرف الأضخم و أسفل إشرافه بوظيفة ( ……. ) بالمؤسسة .
(العبارة الثانى)
مرحلة ذلك الاتفاق المكتوب سنة ميلادية واحدة تبدأ من … / … / …… و تنتهى فى … / … / …… ويتجدد تلقائيا لوقت أخري مناظرة إن لم يخطر الطرف الأضخم الطرف الثانى قبل انصرام الفترة الحالية بشهر علي الأقل برغبته في عدم تحديث الاتفاق المكتوب ، وهذا بموجب بيان مسجل يوجه الي الطرف الثانى في محلة المختار الموضح بصدر ذاك الاتفاق المكتوب .
(العبارة الـ3 )
تمثل مدة الثلاث أشهُر الأولى ( تاريخ التحاق الطرف الثانى بالعمل ) كفترة امتحان و يحق للطرف الأضخم أثنائها أن ينهى ذلك الاتفاق المكتوب بإرادته المنفردة و ليس للطرف الثانى حق العودة فوقه فى ذاك الاتفاق المكتوب بإرادته المنفردة بشتم إتمام ذاك الاتفاق المكتوب .

(العبارة الـ4 )
يصدق على الطرف الثانى بأنه على إدراك تامة بطبيعة عمله و على دراية كامِل بمخاطر الجهد و أساليب الوقاية من تلك الأخطار مثلما يصدق على بإطلاعه على قائمة النسق الاساسى للعمل بالمؤسسة و قائمة الإجراءات العقابية و موافقته لما أتى يهما و أنهما يعتبران جزءا متمما لذلك الاتفاق المكتوب مثلما يوافق على بقبوله سائر الأحكام الصادرة عن الطرف الأكبر بشان ترتيب و ترقية تأدية المجهود بالمؤسسة .

(العبارة الـ5)
يتقاضى الطرف الـ2 بمقابل قيامه بعمله راتبا كل شهر وقدره ……. جنيه مصرى
( لاغير وقدره …….. جنيه مصرى) طبقا للثابت بكشف المرتبات الموقع من الطرف الثانى و يدفع القبض الشهري في خاتمة شهرياً ميلادي . مثلما لا يحق للطرف الثانى مطالبة الطرف الأكبر بايه التزامات نقدية أخرى أثناء جريان فترة الاتفاق المكتوب أو حتى الآن انتهاءه.

(العبارة الـ6 )
يلتزم الطرف الـ2 بأن يؤدي المجهود المنوط به بشخصه بدقه وأمانه وأن يخصص وقت الجهد الأساسي والموثق والرسمي لتأدية الواجبات المسندة إليه ، وان يحافظ علي مواقيت المجهود ويتبع النظم والسجلات والقواعد المنظمة لسير الجهد ، مثلما يتعهد بأن ينفذ ما ينتج ذلك إليه من تعليمات المديرين وتعليماتهم ، وأن يتعاون مع زملائه في تأدية الواجبات المتعجلة الضرورية للدفاع عن سير المجهود وانتظامه ،والايفشي وجّه من الأشياء التي يغادر أعلاها بحكم عمله وبمناسبته.

(العبارة الـ7)
محروم على الطرف الثانى أن يشرع في عملا و لو بأسلوب غير في الحال خلال تدفق ذاك الاتفاق المكتوب مع اى فرد أو ناحية كانت حتي في غير ساعات عمله لدي الطرف الأضخم أو أن يمارس أو يشترك فى اى مشروع متنافس للطرف الأضخم . و إذا وقع ذاك يعد ذلك الاتفاق المكتوب مفسوخا من تلقاء ذاته دون عوز إلى تنويه أوتنبيه و لا يحق للطرف الثانى فى تلك الوضعية مطالبة الطرف الأكبر بايه حقوق أو تعويضات عن فسخ ذلك الاتفاق المكتوب و ذاك لأنه يكون المتسبب و صاحب المسئولية عن ذاك الفسخ مثلما يحق للطرف الأضخم العودة على الطرف الثانى بالتعويض فى شأنه قيامه بفعل من شانه الإضرار بمصلحة الطرف الأضخم .
(العبارة الـ8)
يحق للطرف الأكبر نقل الطرف الثانى إلى اى حرفة أو شغل أخرى بذات المؤسسة أو باى فرع من تقسيمات المنشأة التجارية أو إلى ايه ناحية من الجهات التي يشرع في فيها الطرف الأكبر نشاطه ضِمن البلد إذا اقتضت احتياج الجهد ذاك و يتعهد الطرف الثانى بأداء تعليمات الطرف الأكبر فى ذاك الصدد دون اعتراض وفى ظرف عدم تأدية التعليمات الصادرة إليه يحق للطرف الأكبر تشطيب ذلك الاتفاق المكتوب.

(الفقرة الـ9)
عندما يتعلق الامر ترك الطرف الثانى الجهد أو انقطاعه عنه بشكل قاطع فبل اختتام مرحلة الاتفاق المكتوب يطبق فوقه الإجراءات التأديبية التى ينص فوقها فانون المجهود المصرى .

(العبارة الـ10)
يوافق على الطرف الثانى بصحة الملفات و مسوغات التعيين الواجهة منه و يعد مسئولا عنها مسؤولية شخصية .

(العبارة الحادى عشر)
يوافق على الطرف الـ2 أنه اتخذ العنوان الموضح بصدر ذاك الاتفاق المكتوب محلا مختارا له في جميع ما يتصل بتأدية أو ختام ذاك الاتفاق المكتوب وان كل نشر وترويج أو إشعار يرسل إليه فيه يكون سليما ومؤثر المفعول ، ما لم يخطر الطرف الأضخم كتابة بكتاب مسجل بعلم الوصول بمقايضة العنوان الوارد بذاك الاتفاق المكتوب تحت عنوان حديث وهذا طوال خمسة عشر يوما من تاريخ التحويل.

(الفقرة الثانى عشر)
يخضع ذلك الاتفاق المكتوب لأحكام التشريع رقم ( 137 ) لسنه 1981باصدار تشريع الجهد و الدستور رقم ( 79 ) لعام 1977 بإصدار دستور التأمينات الاجتماعية و عموم القوانين و الأحكام المعدلة له و المعمول بها فى دولة جمهورية مصر العربية العربية .

(العبارة الـ3 عشر)
تتعلق محكمة ………….دون غيرها بنظر اى تشاجر يصدر عن ذلك الاتفاق المكتوب .

(الفقرة الـ4 عشر )
تحرير ذاك الاتفاق المكتوب من ثلاث نسخ بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها .

الطرف الأضخم بكونه الطرف الثانى

Originally posted 2021-12-15 01:32:47.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان