صيغة نموذج عقد بيع سيارة 2022

صيغة نموذج عقد بيع سيارة 2022

صيغة قدوة إتفاق مكتوب بيع عربة

إتفاق مكتوب بيع عربة
إنه ذات يوم ……………. بين الموقعين أسفله .
أولا : السيد / ………………………. الجنسية ……………. الديانة ……………
الوظيفة …………….. طرف أول تاجر .
ثانياً : السيد / ………………………. الجنسية ……………. الديانة ……………
الوظيفة …………….. طرف ثاني مشتري .
وافق المتعاقدان علي أهليتهما للتعامل واتفاق علي ما يجيء :-
العبارة الأكبر : باع واسقط وتنازل بكافة الضمانات الفعلية والشرعية الطرف الأكبر / إلي الطرف الـ2 / القابل بذاك شراء عربة ……………. رقم ……………. موديل ………… ماركة ……………… شاسية رقم ……………… موتور رقم ………..
الفقرة الـ2 : تم ذلك البيع برضا وقبول الطرفين بتكلفة قدره …………. جنية وقد صرف نقداً من يد المشتري إلي صاحب المتجر لدى التصديق علي ذلك الاتفاق المكتوب ويصدق على التاجر بتلقي التكلفة ، ويعد التصديق علي الاتفاق المكتوب باعتبار مخالصة تامة ونهائية بالتكلفة .
العبارة الـ3 : يصدق على التاجر بملكيته للسيارة المبيعة ولا ينازعه ولا يشاركه فيها واحد من مثلما يوافق على بأن العربة نص صراع وأنها شاغرة من أي قيد منع وليس فوقها دفعات مجدولة .
الفقرة الـ4 : يوافق على المشتري بأنه عاين العربة المبيعة له بمقتضى ذلك الاتفاق المكتوب المعاينة الكاملة النافية لجميع جهالة شرعاً وقانوناً وأنه قبلها بحالتها التي هي فوق منها وقد تسلمها بشكل فعلي مثلما إستلم رخصتها الصادرة من قسم مرور ……. في أسفل رقم ………
العبارة الـ5 : يصبح المشتري ( الطرف الـ2 في الاتفاق المكتوب ) مالكاً للسيارة المبيعة له فور الإمضاء علي تم عقده البيع ويكون مسئولاً عنها وعن جميع النكبات والمخالفات والرسوم المرتبطة بالمركبة مثلما أن المشتري غير صاحب مسئولية عن الإنتهاكات والحوادث الفائتة علي التصديق .
صاحب المتجر المشتري

Originally posted 2021-11-30 19:43:29.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان