صيغة ونموذج انذار رسمي بعرض الأجرة 2022

صيغة ونموذج انذار رسمي بعرض الأجرة 2022

صيغة وعبرة انذار رسمي بإيضاح الأجرة

“وأعلنتهم بالآتي”

بمقتضى تم عقده إيجار مقار مؤرخ في ***** يستأجر الطالب من مورث المعلن إليهم (السيد/ ……) ما هو المنزل رقم ….. بالدور ….. بالعقار رقم ….. بـ ………… موالي قسم ………. من داخل محافظة ……..، بغاية استخدامها مملاذ خاص، ولذا مقابل أجرة شهرية قدرها ***** تدفع مقدماً أول شهرياً.

وحيث وقف على قدميه الطالب بتوضيح الأجرة على المعلن إليهم سوى أنهم امتنعوا دون عزر تشريعي عن موافقتها، لذلك فإن الطالب يقوم بعرضها عليهم قانوناً – عرضاً مبرئاً لذمته من دين الأجرة – ولذا عن المرحلة من أول …… من عام ***** وحتى أحدث شهر …….. من عام ****** ، بإجمالي عدد 6 (ستة) أشهر x الأجرة الشرعية الشهرية المقدرة بمبلغ ****** = مِقدار مجمل قدره: *******

وذلك التنويه بإبانة الأجرة سالفة الذكر إذا تسلمه المعلن إليهم فيعتبر استلامهم سند إبراء لذمة الطالب من دين الأجرة عن المدة من ****** وحتى ***** .. وفى وضعية رفضهم أو امتناعهم عن قبضه واستلامه فيودع المبلغ المعروض خزينة محكمة ……….. الجزئية على ذمة المعلن إليهم بحيث يصرف إليه من دون إشتراط ولا قيد ولا أفعال.

مثلما يعرض الطالب على المعلن إليهم بمقتضى ذلك التنويه – فضلا على ذلك الأجرة المعروضة – مِقدار وقدره: ****** أسفل حساب استهلاك المياه عن المدة من ******* وحتى ******* .. مثلما يبدي ميله لسداد أي فروق فى الحصة المقررة على مسكنه مقابل استهلاك المياه عن كامل المرحلة المذكورة ـ إن وجدت ـ وهذا فيما يتصل تسلمها بيان رسمي من المعلن إليهم بالمبلغ الضروري سداده كفرق لتلك الاستهلاكات (مؤيداً بالمستندات)، وإلا يعد المعلن إليهم متنازلين مطلقاً عن أي فروق لا يخطروا بها الطالب فى طوال ثلاثة أشهُر من تاريخ استحقاقها.

مثلما يعرض الطالب على المعلن إليهم “أسفل حساب تكليفات جر الأجرة من خزانة المحكمة” (كمصروفات العرض والإيداع والجر) عن الأجرة المودعة عن المدة الماضي تصريحها مِقدار: *******

“تشييد فوق منه”

أنا المحضر أسبق الذكر قد انتقلت فى الزمان الماضي بالأعلى إلى حانوت مورد رزق وتواجد المعلن إليهم، وأعلنتهم، وسلمت لجميع فرد من ضمنهم صورة من ذلك النشر والترويج، وعرضت عليهم الأجرة التشريعية المستحقة عن السكن الموضحة بصدر ذلك الإشعار العلني، وعن المدة من ******* وحتى ******** وهى مِقدار ******* + ******* أسفل حساب استهلاك المياه + ****** أسفل حساب المصاريف الجر والإيداع = ****** .. ونبهت عليهم أنه بشان موضوع رفضهم أو امتناعهم عن تسلُّم المبلغ سيودع المبلغ فى خزينة محكمة …. الجزئية ليتسلموها من هنالك من دون قيد ولا إشتراط، وأنه بذلك العرض تبرأ ذمة الطالب من هذه الأجرة وملحقاتها عن المرحلة المحددة عاليه.
مع إستظهار عموم حقوق الطالب الأخرى،،،

Originally posted 2021-11-30 19:57:06.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان