صيغة ونموذج دعوى في جنحة إيصال أمانة 2022

صيغة ونموذج دعوى في جنحة إيصال أمانة 2022

عبرة وصيغة دعوى في جنحة إيصال أمانة

انه يوما ما ما المتزامن مع / /2017

تشييدً علي إلتماس السيد / ……… ، الساكن ، ومحله المختار مكتب الأستاذ / منصور حسن سراج المحامي بدمنهور – أبو الريش –شارع عبد الباقي إبتهاج .

أنا محضر محكمة قمت بالذهاب إذ معيشة كلاً من:
أولاً : السيد / ……… بندر دمنهور – شارع
بيت
مخاطباً مع :
ثانياً: السيد الأستاذ/ رئيس نيابة بندر دمنهور ويعلن جلالته بموضع عمله الكائن بسراي محكمة بندر دمنهور.
مخاطباً مع :

وأعلنتهـــــما بالآتي

استلم المعلن إليه الأضخم من المعلن مِقدار وقدره …..على طريق الأمانة ولذا لتوصيلها للسيد /…… ، بل المعلن إليه الأكبر قد إستولى على المبلغ المسلم له على طريق الأمانة مبدداً إياه وهذا إضراراً بالمعلن ، الموضوع الذي يحتسب بصحبته المعلن إليه الأضخم خائناً للأمانة .

وإذ أنه طبقاً لنص المادة 341 من دستور الغرامات والتي منصوص بها على أنه :
” جميع من إختلس أو إستخدم أوبدد مبالغ أو أمتعة أو سلع أو نقوداً أو تذاكر أو كتابات أخرى مشتملة على تمسك أو مخالصة أو غير هذا إضراراً بمالكيها أو أصحابها أو واضعي اليد فوقها وقد كانت الأمور المنوه عنها لم تلقى له سوى على وجه الوديعة أو الإجارة أو على طريق عارية الإستخدام أو الرهن أو كانت سلمت له بكونه وكيلاً بأجرة أو بلا مقابلً بغاية عرضها من أجل البيع أو إستخدامها في وجّه محدد لمنفعة المالك لها أو غيره يقضي أعلاه بالسجن ويجوز أن يزاد أعلاه عقوبة مالية لا تجتاز 100 جنية مصري “

وإذ أن المعلن قد لحقه أضراراً نقدية وأدبية من بسبب إجراء المعلن إليه الأكبر فإنه يدعي مدنياً بمبلغ فرد جنيه على طريق وبدل الإتلاف المواطن المؤقت .

– وإذ أن الجرم وإستلام المبالغ المسلمة على طريق الأمانة قد تم بناحية بندر دمنهور ، فإن محكمة جنح بندر دمنهور تكون أخصائية مكانياً بنظر الدعوى الجنائية طبقاً للمادة 217 من تشريع الممارسات الجنائية .

وإذ أن جلالة المعلن إليه الـ2 هو المنوط به تحريك الدعوى الجنائية في مقابلة المعلن إليه الأضخم لذلك فلا يسع الطالب سوى إدخاله لتحريك الدعوى الجنائية .

بنـــــــاءً علــــــيه
أنا المحضر سابق الذكر قد قامت بالذهاب إذ معيشة المعلن إليهم وسلمتهم صورة من تلك الجريدة للعلم بما أتى بها ونفاذ مفعلولها في مواجهتهما في الموعد الشرعي ، وكلفتهما الحضور في مواجهة محكمة جنح بندر دمنهور الكائن موضعها بمحكمة بندر دمنهور بشبرا شارع الروضة ، وهذا إبتدءاً من الساعة التاسعة ومابعدها من صبيحة يوم المتزامن مع / / 2017 ، ولذا ليسمع المعلن إليه الأضخم الحكم فوق منه بإمضاء أبعد إجراء عقابي والمنصوص فوقها استناداً لنص المادة 341 من دستور الإجراءات التأديبية وبإلزامه بالتعويض المواطن المؤقت وقدره جنية فرد .

Originally posted 2021-12-15 02:43:42.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان