صيغة ونموذج طلب فتح اعتماد مستندي غير قابل للنقض 2022

صيغة ونموذج طلب فتح اعتماد مستندي غير قابل للنقض 2022

قدوة وصيغة إلتماس فتح اعتماد مستندي غير إلتقى للنقض

اسم طالب فتح الاعتماد وعنوانه :
من :
إلى :
رقم المطلب : الزمان الماضي : تاريخ انصرام تدفق الاعتماد لتقديم الوثائق:____
أحدث تاريخ للتحميل :_____
اسم وعنوان المستفيد :
ينهي إخطار الاعتماد :
ببرقية موجزة وإرسال التثبيت بالبريد الجوي
ببرقية كاملة
بالبريد الجوي
مع إضافة تدعيم مراسلكم .
تحويل وسيط التعبئة التحميل الجزئي
مسموح مسموح
غير مسموح غير مسموح
محددات وقواعد التعبئة : أداة التحميل ________
مقر الشحن______ موضع الوصول________
إشتراط التسليم :____
توفير الحماية سوف يتم محليا من قبلنا عند :___
تكلفة الاعتماد :
بالأرقام ______
بالكلمات____

إن ذاك الاعتماد إجتمع للتناقل عند مراسلكم مواجهة تقديم الملفات الموضحة أسفله مقترنة بشد/سحوبات المستفيد
غب الاطلاع/ مرجأ لمقدار ___ من تاريخ _____

الملفات التي ينبغي أن يقدمها المستفيد :
كشف حساب تجارية من ___________ نسخ .
بوالص تحميل .
شهادة منبع إتضح أن منبع الحمولة هو ____
بوليصة حماية صادرة عن مؤسسة حماية محلية .
ينبغي أن توفر الملفات إلى البنك المراسل طوال يوما من تاريخ التعبئة ، إلى أن توفر طوال جريان الاعتماد .

نعت وتصوير ملخص للبضاعة :

محددات وقواعد أخرى :
نوافق بحيث يكون الاعتماد الذي سيفتح بمقتضى ذلك المطلب خاضع للشروط العامة للاعتمادات المستندية (المدرجة على متن المطلب) .
نتعهد بتسديد أية مبالغ تتحقق علينا بمقتضى ذاك الاعتماد .
نفوضكم تفويضا لا رجعة عنه بقيد أية مبالغ تتحقق علينا على حسابنا لديكم رقم ______

التوقيـع التوقيـع التوقيـع

لاستخدام البنك

رقم الاعتماد : البنك المراسـل : البنك المغطي :

المحددات والقواعد العامة لفتح الاعتمادات المستندية

بالإشارة إلى سائر الاعتمادات المستندية التي قد تفتحونها لحسابنا من وقت الى أحدث نعرفكم أننا نوافق على المحددات والقواعد اللاحقة:-

1) نفوضكم بأن تقيدوا على حسابنا وأن نسدد قيم تلك الاعتمادات المستندية وجميع النفقات التي تتكبدونها نيابة عنا وأية كميات محددة أو سحوبات يجري بموجبها في الفترات التي ترونها حادثة دون إتخاذ موافقتنا المسبقة على ذاك ونسقط حقنا بالاعتراض على تلك القيود .
2) توجد الوثائق والإرسالية العائدة لها بتصرفكم كضمانة لتسديد جميع الأعداد المحددة والمبالغ التي تستحق علينا بمقتضى الاعتمادات المستندية التي تفتحونها وفي ظرف تقصيرنا عن تسديد أي مِقدار مبتغى منا بمقتضى الاعتمادات المستندية فإننا نفوضكم تفويضا بشكل حاسم ببيع الحمولة بالأسلوب والكيفية التي ترونها حادثة وباستعمال رصيد بيع المنقولات لتسديد التزاماتنا نحوكم وإننا نتعهد بأن نسدد إليكم أي مخزون يوجد لم يكمل تسديده من رصيد بيع الحمولة مثلما أننا نقر ونعترف مسبقا بأن لا حق لنا بالمطالبة بأي عطل أو ضرر نتيجة لبيع الإرسالية بأية أسعار ترونها حادثة .
3) نفوضكم بأن تشتروا أو تبيعوا لحسابنا ، بأثمان البيع والشراء السائدة ذات يوم البيع والشراء الأوراق النقدية الأجنبية الضرورية لتوفير نفقات الاعتمادات المستندية التي تفتحونها لحسابنا .
4) نوافق على عدم اعتباركم أنتم أو عملائكم مسؤولين عن صحة أو حقيقة الملفات العائدة للاعتمادات المستندية التي تفتحونها لحسابنا والتظهيرات المختصة بتلك الوثائق أو عن أي تزوير أو تحريف يلحق بها ، وأيضاً فاننا لا نعتبركم أنتم أو عملائكم مسؤولين عن أي اختلاف في أوصاف المنتجات المشحونة عن الأوصاف الموضحة في وثائق الاعتمادات العائدة لها بما في ذاك كميتها ووزنها ونوعها وحالتها وتعبئتها أو عن مخالفتها لأي إشتراط من محددات وقواعد تلك الاعتمادات .
5) نوافق على اعتباركم انتم أو عملائكم غير مسؤولين عن أية مضار قد تلحقنا نتيجة فقدان أو إرجاء البرقيات والتجايير والملفات أو غيرها نتيجة لـ حدوث غير صحيح أو إرجاء في نقلها من قبل سلطات البريد .
6) نتعهد بتزويدكم ببوليصة حماية على المنتجات المطلوبة بمبلغ يساوي ثمن الاعتماد( بما فيها مصروفات التعبئة) مضافا إليها عشرة% كحد أدنى في مواجهة جميع المجازفات الخطيرة التي ترونها واقعة ونفوضكم بتصرف الحماية لحسابنا ( دون أن تكونوا ملزمين بذاك) لو أنه في اعتقادكم أن البوليصة التي زودتم بها غير كافية ونفوضكم بقيد مصروفات توفير الحماية أو أية مصروفات أخرى تكونوا قد صرفتموها بذلك الخصوص على حسابنا لديكم ، وإننا نتحمل أي عطل أو ضرر قد ينشأ عن تخلفنا عن تزويدكم ببوليصة الحماية أو عدم إجرائكم الحماية المرغوب .
7) نوافق على إعفائكم أنتم وعملائكم من أي عطل أو ضرر أو ضياع تلحق بنا نتيجة لبوليصة تعبئة تم تجييرها من قبلكم لصالحنا ونعتبر أنه لا يحق لنا العودة عليكم بأي عطل أو ضرر أو فقدان تنتج عن بوليصة قد تم تجييرها من قبلكم .
Cool نتعهد بالتقيد بكل القوانين المرعية وعدم مخالفة أي من القوانين لدى فتح اعتمادات لتوريد السلع مثلما نتعهد بتعويضكم عن أية عطل أو ضرر أو ضياع تلحق بكم نتيجة لأي تصرف من طرفنا يحتوي مخالفة للقوانين المرعية ، مثلما نتعهد بتزويدكم بكل الملفات الضرورية التي تتطلبها القوانين المرعية ،مثلما وأن بحت استلامنا للبضاعة أو تحفظ خاص بالبضاعة أو الوثائق .
9) نفوضكم تفويضا بشكل قاطع لا رجعة عنه بنقل وتخزين الإرسالية المختصة بالاعتمادات المستندية التي تفتحونها ونتعهد بدفع جميع المصاريف التي تتكبدونها بذلك المسألة، ونفوضكم بقيد ثمن أية مصاريف تتكبدونها بذلك الأمر على حسابنا لديكم .
عشرة) نوافق على اعتبار جميع القيود في سجلاتكم المرتبطة بالمبالغ والنفقات التي دفعتموها أو الالتزامات التي ترتبت عليكم جراء تلك الاعتمادات المستندية ببينة قاطعة بذلك الخصوص .
11) نفوضكم بقبول أي ملفات للتعبئة بمقتضى الاعتمادات التي تفتحونها لحسابنا ونوافق على إعفائكم انتم وعملائكم من عموم الالتزامات التي تترتب فوق منها إذا ماتبين أن بوليصة التعبئة لا صبر التواقيع المفوضة أو تم تزويرها .
12) نوافق على إعفائكم من مختلَف الالتزامات التي تترتب عليكم أو على عملائكم بمقتضى محددات وقواعد الاعتمادات المفتوحة لحسابنا في حالات المعركة.
13) إن كل مِقدار يشطب احتجازه عند عملائكم من واحد من حساباتكم بنظير أي اعتماد مفتوح لحسابنا يكون على مسئوليتنا وبحت إشعارنا بأن مبلغا كهذا قد يشطب احتجازه يحتسب بينة كافية لاثبات ذاك.
14) إذا حدث ضد بيننا وبين المستفيد أو بينكم وبين المستفيد في أي شأن يصبح على علاقة بتلك الاعتمادات فإننا نفوضكم تفويضا بشكل قاطع بأن تقوموا رأسا أو على يد محام أو أكثر توكلونه أو يوكله عميلكم بأية أفعال إدارية أو قضائية تتم إقامة ضدكم أو مقابل عميلكم من أي فرد كان في أي بلد كان ، وسواء كانت هذه الممارسات المقامة منكم أو عليكم في مواجهة المحاكم أو بكيفية التحكيم أو بمعرفة المتخصصون مثلما ترون وكما تكون الشأن ، وأنا نتعهد بقبول نتائج هذه الأفعال أياً كانت، وايضاً نفوضكم تفويضا نهائيا بأن تدفعوا جميع الضرائب والنفقات وأتعاب المحامين والمحكمين والمختصون ( أينما كانوا) وما يليها من نفقات سفر واقامة وترجمة أوراق ونسخها وطبعها وتصويرها بالغة ما وصلت دون العودة إلينا وقيد جميع ذاك علينا في الحساب ونتعهد بأن ندفع لكم جميع ما قد تكونون قد صرفتموه على الوجه المار الذكر من دون أي اعتراض .
15) نوافق حتّى تخضع جميع الاعتمادات المفتوحة لحسابنا لعدة المصادر والعادات الموحدة للاعتمادات المستندية التي أقرتها قاعة التجارة العالمية ( مثلما عدلت في عام 1993 نشرة رقم (خمسمائة) وأية تحديثات فوق منها.

Originally posted 2021-12-16 00:40:50.

Copyright © 2019 hayamgomaa.com. All right reserved

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان