صيغة ونموذج عقد عمل تحت الاختبار 2022

صيغة ونموذج عقد عمل تحت الاختبار 2022

صيغة ونموذج عقد عمل تحت الاختبار 2022

قدوة وصيغة إتفاق مكتوب عمل أسفل الامتحان

إنه في الثلاثاء المتزامن مع / / 2015
تم الاتفاق بين كلا من:
1-مؤسسة ام ايه جى للاستشارات – مؤسسة مساهمة مصرية – ومقرها الادارى: ابراج السراج مول – مسكن 46-الدور الـ4-بلدة نصر، القاهرة عاصمة مصر. (طرف أول)
2-السيد / بطاقة شخصية رقم
القاطن فى / ( طرف ثاني)
المادة الأولى
يقبل الطرف الأكبر بتعيين الطرف الـ2 بالمؤسسة بوظيفة ( ) متفرغ لتقديم الخدمات الفنية التي تنتجها المؤسسات التي يمثلها الطرف الأضخم بجمهورية جمهورية مصر العربية العربية والتي تدخل في نشاط المؤسسة .
المادة الثانية
فترة ذاك الاتفاق المكتوب ثلاثة أشهُر ليس إلا يبدا في / /2015 وينتهى في / /2015 وينتهى الاتفاق المكتوب بانتهاء مدته .
المادة الثالثة
يحتسب الطرف الـ2 محدداً أسفل الامتحان لوقت الثلاثة أشهر الأولى وفى أثناء تلك المرحلة أو انتهاءها يكون للطرف الأضخم الحق في انهاء ذلك الاتفاق المكتوب دون الاحتياج الى اخطار أسبق أو انذار أو ثواب أو بدل إتلاف.
المادة الـ4
يتعهد الطرف الـ2 العامل بطرح سائر الأوراق والملفات المختصة بتعيينه وهي:
كعب المجهود – الشهادة الدراسية -وثيقة الميلاد رقم قومي – صورة البطاقة الشخصية -الحالة من الخدمة العسكرية – شهادات الخبرة – استمارة 6 تأمينات (لو أنه مؤمن علية في ناحية عمل أخرى)
المادة الخامسة
يتعهد الطرف الـ2 بأن يؤدى الشغل بشخصه تبعا لتوجيه واشراف الطرف الأضخم وطبقاً لما هو معين بنظام الجهد اللازم وأن يأتمر بأوامره المختصة بتطبيق الجهد المتفق أعلاه وأن يحمي ويحفظ مواقيت الجهد وأن يرعي الحفاظ على وسائط الانتاج وادوات الشغل والوثائق أو اية اشياء اخرى موضوعة أسفل تصرفه أو إجراء الآخرين وأن يحافظ عليهما بدقة وإعتناء وأن يتخذ ما يقتضي لحفظها وصحتها وأن يحتفظ بأسرار الشغل ويواظب على إنماء مهارته والا يستعمل ادوات الشغل خارج الجهد الا بإذن الطرف الأضخم وفوق منه الالتزام بأداء سائر إرشادات

السلامة والصحة المهنية المقررة للمنشأة وأيضا يحسن معاملة الطرف الأكبر ويحترم رؤساءه وزملاءه في المجهود وأن يتعاون برفقتهم وأن يحمي ويحفظ كرامة الجهد.
المادة السادسة
يلتزم الطرف الـ2 بأن يكرس كل زمانه وجهده لأعمال الطرف الأضخم اثناء ساعات المجهود المقررة فى دستور المجهود رقم 12 لعام 2003 والقرارات المعدلة له والذي يحدد ساعات المجهود أو التي تم اتخاذ قرار في أي دستور لاحق له ويتخذ قرار الطرف الـ2 بأن للطرف الأكبر الحق بأن يعدل بأي توقيت ساعات المجهود المحددة فى النسق الداخلي للشركة على ألا تجتاز عدد ساعات الجهد المعدلة الحد الاقصى المقرر فى الدستور ولا يمكن للطرف الـ2 أن يطالب باجر تكميلي أو بدل إتلاف على أي ساعات عمل تتطلبها لوازم المجهود.
المادة السابعة
يحجب على الطرف الـ2 بشخصه أو من خلال غيره (بطريق ملتوي) أن يؤدى اعمالا للغير باجر أو بلا اجر أو أن يشترك بصفة في الحال أو غير على الفور في أي عمل أو عند أي ناحية تتضاد مصالحها مع اهتمامات المنشأة التجارية أو يكون لها تداولات مع المؤسسة. مثلما يمنع على الطرف الـ2 الاحتفاظ لنفسه بأصل اية ورقة أو مستند أو برامج أو معلومات مخزنة على الحاسبات الالية بالمؤسسة خاصة بالعمل.

مثلما يمنع أعلاه موافقة عطايا أو مكافئات أو عمولات أو مبالغ أو اشياء اخرى باية طابَع كانت بمناسبة قيامه بواجباته بغير رضاء الطرف الأضخم أو أن يقوم بجمع مبالغ مالية أو إعانات أو تقسيم منشورات أو جمع توقيعات أو تجهيز ندوات في نطاق موضع المجهود.
المادة الثامنة
يكون الاجر الضروري الشهري قدره أربعمائة جنية فحسب (400 جنيها مصري ليس إلا) ولذا على عكس ما يكتسبه من حوافز طبقا لتقدير الطرف الأكبر.
المادة التاسعة

إذا صدر من الطرف الـ2 أي من الحالات اللاحقة التي تسبب ضررا بمصالح المؤسسة فانه يحق للطرف الأكبر أن يقوم بوقف خدمته لحظياً ولا يحق للطرف الـ2 العودة على الطرف الأكبر بأي مظهر كان.
الحالات: –
1- عدم المحافظة على سرية الجهد أو اذاعتها عند المؤسسات المسابقة.
2- إذا ارتكب فعلة جريمة أو جنحة مخلة بالشرف أو الامانة.
3- إذا استقر انتحال الطرف الـ2 لشخصية خاطئة أو رِجل وثائق مزورة.
4- إذا استقر اهمال أو ارتكاب الطرف الـ2 لخطأ نشأت عنه اضرار نقدية أو معنوية للشركة.
5- إذا وقف على قدميه الطرف الـ2 ببطولة الطرف الأكبر في ذات نشاطه.
6- عدم الجدارة.
7- إذا اختلس أي بضاعة من عهدته أو موضع الجهد.
8- لو كان في وقت سابق اتهامه في قضايا اخرى.
المادة العاشرة

إذا تتسبب في العامل بخطئه وبمناسبة عمله في ولقد أو اتلاف مهام أو آلات أو مواد خام أو بضائع تملكها المنشأة التجارية أو لأعمال تنفذها المنشأة التجارية عند الغير التزم الطرف الـ2 بتأدية تكلفة ما ولقد أو تلف.
المادة الحادية عشر

يلتزم العامل بتسليم المؤسسة كل ما يملك من اموال أو أوراق أو برامج حاسوب أو اية مَزايا ممنوحة له تختص المنشأة التجارية بمجرد انصرام خدمته بالمؤسسة لاى دافع من الاسباب.
المادة الثانية عشر
لدى انهاء التعاقد للعامل الحق فى دفع راتبه حتى احدث يوم عمل مع مستحقاته من الحوافز عن الأعوام الماضية لاغير مثلما على المستوظف دفع كل ما أعلاه من التزامات.
المادة الثالثة عشر
يوافق على الطرف الـ2 انه صاحب مسئولية عن صحة المعلومات الجانب الأمامي منه ويلتزم بأخطار المنشأة التجارية كتابة بجميع تحول أو تحديث يأتي ذلك في تلك المعلومات ولذا فى وضعية اسبوع من تاريخ حدوث ذاك التبدل أو التحديث.
المادة الرابعة عشر
يصدق على الطرف الـ2 بأن العنوان المبين عالية تبرير فوقه فى الرسائل ويلتزم بتبليغ الطرف الأضخم بعنوانه الجديد لدى كل تحويل.
المادة الخامسة عشر
إستقلال ذلك الاتفاق المكتوب من ثلاثة نسخ كل نسخة تشتمل على ثلاث ورقات بيد كل طرف نسخة ونسخة بمكتب التأمينات الخاص.
الطرف الأضخم الطرف الـ2
(مؤسسة ام ايه جي للاستشارات)

المستشار القانونى للشركة

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان