صيغة ونموذج قانوني لعقد اتفاق بتقديم خدمات لاستخدام مشروع المدرسة الذكية 2022

صيغة ونموذج قانوني لعقد اتفاق بتقديم خدمات لاستخدام مشروع المدرسة الذكية 2022

صيغة ونموذج قانوني لعقد اتفاق بتقديم خدمات لاستخدام مشروع المدرسة الذكية 2022

عبرة وصيغة شرعي لعقد اتفاق بطرح خدمات لاستعمال مشروع المدرسة الماهرة

عقــــــد اتفـــــاق بطرح خدمات لاستعمال “مشروع المدرسة الماهرة” :

أنه يوما ما ما المتزامن مع / / 2007

حرر ذلك الاتفاق المكتوب بين كلاً من:

أولاً: المنشأة التجارية ………– ويمثلها في ذاك الاتفاق المكتوب السيد/ بكونه المدير المفوض والمخول في التصديق عن المنشأة التجارية الكائن موضعها ……..– والتي جلَد قائمة تجاري رقم وبطاقة ضريبية والترخيص رقم …..

(طرف أول)

ثانياً: مدارس/ ويمثلها في ذاك الاتفاق المكتوب السيد/ بكونه النجم التشريعي عن المدرسة وله حق التصديق عنها في ذاك الاتفاق المكتوب والكائن مكانها في

(طرف ثاني)

تمهيد

لديه الطرف الأكبر مال فكرية متمثلة في إعداد وتعديل وإنتاج البرامج وأنظمة الحاسبات وتنفيذها وتشغيلها والتمرين فوق منها وإدخال المعلومات على الحاسبات بالطرق الإلكترونية وتشييد نُظم المعلومات ونظم البيانات الإلكترونية وإنتاج المحتوى الإلكتروني بصوره المتنوعة وتشييد المواقع الإلكترونية واستضافتها وإقامة وتشغيل الشبكات وإذ تحوز المنشأة التجارية حق تحديث وتسويق وتطبيق مشروع يلقب “بمشروع المدرسة الحاذقة” وهو نهج خاص بإدارة المدارس ومن واحد من أقسى الإجابات التي تهتم في المقام الأضخم بطرح أجدر الخدمات لطلبة المدرسة والسادة أولياء الموضوعات وايضاً السادة المعلمين والهيئة المدرسية ولذا على يد مصلحة آلية متكاملة لمختلَف النشاطات التعليمية والأكاديمية وهذا باستعمال عدد من النظم المتكاملة التي تصبو إلى توطيد مصلحة المدرسة بكافة فروعها واقسامها بالتواصل بين أولياء الأشياء والطلاب ومصلحة المدرسة وهذا عن طريق ظروف بيئية تفاعلية على شبكة الشبكة العنكبوتية وتكون السبب في إحتمالية توطيد ولي الموضوع من مواصلة أبنائه دون مطلب إلى زيارة المدرسة وإنماء خبرات مهارية التلاميذ وتدريبهم على التناقل مع الكمبيوتر والإنترنت لموائمة التقدم في ميدان تكنولوجية البيانات إضافةً إلى وجود الكوادر الفنية المختصة.

وإذ أن الطرف الـ2 قد رغب في إستقلال ذاك الاتفاق المكتوب مع الطرف الأضخم وهذا لأداء مشروع المدرسة الماهرة ولذا للنهوض بالمستوى الثقافي بالطلاب وأولياء الموضوعات وكل من يعمل بذاك المشروع على باتجاه يوائم التقدم الكبير على المعدّل الدولي في ميدان شبكة النت والنهوض بتكنولوجيا البيانات والاتصالات وبرامج الحاسب وتصفح الشبكة العنكبوتية في منشأته التعليمية على صوب علمي سليم ويتوافق مع درجة ومعيار التلاميذ ومصلحة المدرسة.

ولذا بعدما اقر الطرفان بأهليتهما للتعاقد والتصرف قانوناً وعدم خضوعها لأي أحكام تخالف ذاك وعدم خضوعها لأحكام الدفاع أو الحظر من الفعل قد اتفقا على القادم.

العبارة الأكبر

يعد التمهيد المنصرم جزء رئيسي من ذاك الاتفاق المكتوب ومكملاً له.

العبارة الـ2

نص الاتفاق المكتوب:

تم الاتفاق بين الشخصين على تنفيذ المشروع المسمى “بالمدرسة الماهرة” عن طريق ذلك الاتفاق المكتوب بحيث يكون أهدافه الأساسية هي:

1) تسهيل عملية المواصلة والتواصل المُجدي بين ولي المسألة ومنفعة المدرسة من جهة، وبين الطالب ومدرسته وزملائه في المقابل أثناء مدة التعليم بالمدرسة ومن بعدها طوال مرحلة العطلة السنوية.

2) تشكيل مجتمع مدرسي خاص بالطالب بواسطة موقع خاص بالمدرسة إعضائه هم (التلاميذ والمدرسين، أولياء الموضوعات، المنفعة المدرسية) ما يعظم ويزيد النتاج التربوي والعلمي لدى التلاميذ وهو المقصد اللازم.

3) معاونة المنفعة العليا في اتخاذ أمر تنظيمي محدد أو تحديد إستراتجية قريبة العهد للمدرسة إزاء المدرسة ككل أو إزاء طالب بعينه أو معلم أو مدة بعينها.

4) تقصي مردود جوهري تكميلي مرة كل عامً للمدرسة. قلل ثمن الأفعال الإدارية في المدرسة.

5) قلص ثمن الممارسات الإدارية فى المدرسة.

6) مقدمة إعلامية للمدرسة طيلة العام.

7) إدخار منشأ دخل متصاعد للمؤسسة التعليمية عبارة عن اشتراكات الطلاب والطالبات في الموقع بدل الخدمات الشخصية التي ينهي إضافتها للموضع بصورة متواصلة.

ويكون ذاك من خلال الطرف الأكبر وما يمتلكه من خبرة في ذاك الميدان وما عنده من كوادر فنية أخصائية في ذلك الميدان مثلما تقوم المنشأة التجارية الطرف الأكبر في ذلك الاتفاق المكتوب بتأدية واستضافة موقع تفاعلي على شبكة النت لاستخدامه من قبل الطرف الـ2 ومصمم طبقاً لرغبتها ومتضمن للتطبيقات المتحركة المختارة بمعرفتها.

العبارة الـ3

مرحلة الاتفاق المكتوب:

تم الاتفاق بين الطرفان إلى أن فترة ذلك الاتفاق المكتوب (البروتوكول) هي عشر سنين تبدأ من / / 2007 وتنتهي في / / 2017 قابلة للتجديد لوقت أخرى مشابهة ما لم يخطر واحد من الأطراف الآخر برغبته في فسخ ذلك الاتفاق المكتوب قبل انصرام مدته بحيث يكون هذا في طوال 3 شهور على أقل ما فيها وهذا بمقتضى كلام مسجل موصى فوقه بعلم الوصل.

العبارة الـ4

المقابل الجوهري:

تم الاتفاق بين الشخصين على تستحق المؤسسة الطرف الأضخم خمسين% من المردود الجوهري الذي يدفع من كل طالب مرة واحدة فى السنةً وتستحق الطرف الـ2 نسبة أربعين%.

العبارة الـ5

التزامات الطرفين:

تم الاتفاق بين الشخصين على وجود التزامات على عاتق كلاً من الطرفين ولا يمكن لأي من ضمنهم مخالفتها على أساس أنه في موقف مخالفتها وأدت المخالفة إلى ضرر للطرف الآخر يحق للطرف المضرور فسخ الاتفاق المكتوب إضافةً إلى أحقيته في مطالبة الناحية الأخرى بالتعويض الضروري وتلك الالتزامات متمثلة في القادم:-

أولاً: التزامات الطرف الأكبر [الشركة]:

1) تقوم المنشأة التجارية بتطبيق واستضافة موقع تفاعلي على شبكة الشبكة العنكبوتية ومجموعة برامج من أجل استعمالها من قبل الطرف الـ2.

2) تجميع “الخادم” معدات الحاسوب عند الطرف الـ2 (المدرسة) وتحميله بالبرامج الضرورية لتشغيل الموقع وتهيئة عدد أربعة عتاد حاسوب للعمل بواسطة الشبكة المعدة مسبقاً بمعرفة (الطرف الـ2) المدرسة للعمل على إدخال المعلومات لقاعدة
معلومات الموقع وإدارته.

3) مران عدد أربعة شخصيات على الأكثر من العاملين عند الطرف الـ2 ولذا لبيان طريقة إدخال المعلومات الأساسية لتشغيل قاعدة معلومات الموقع وتشغيلها وهذا خلال عملية تأديته بحيث يكون هذا تشييد على ميعاد متفق أعلاه مسبقاً مع صاحب المسئولية عن الطرف الـ2 (المدرسة) ولذا اختصاراً للوقت المستغرق للتشغيل الفعلي للموضع.

4) مران عدد(4) من العاملين على هيئة الموقع فور إطلاقه على شبكة النت طوال زيارة مران واحدة فحسب بحيث يكون هذا إنشاء على ميعاد ينهي الاتفاق فوقه مسبقاً مع صاحب المسئولية عن هذا بالمدرسة على أساس أنه في ظرف تزايد عدد مرات التمرين عن الحد المتفق أعلاه تلتزم المدرسة الطرف الـ2 بدفع مبالغ تكميلية للطرف الأضخم يشطب الاتفاق فوقها بين الشخصين تزايد من الحد المتفق فوقه.

5) تلتزم (المؤسسة) الطرف الأضخم طول فترة تدفق ذاك الاتفاق المكتوب بتحسين البرامج وموقع (المدرسة) الطرف الـ2 مرة كل ستة سنين طبقاً لأحدث التقنيات المستحدثة في لغة البرمجة.

6) تلتزم (المنشأة التجارية) بإلحاق تنفيذ متحرك شخص كحد أدنى مع مطلع كل عام دراسي حديث إلى الموقع يكون الغاية منه تقديم وظيفة خدمية قريبة العهد لمستخدميه وفي وضعية رفض الطرف الـ2 (المدرسة) إضافة ذاك التطبيق للمكان لا يصبح على الطرف الأكبر (المؤسسة) أية التزام إزاء (المدرسة) بشأن ذاك الموضوع أثناء ذاك العام ليس إلا.

7) الطرف الأضخم غير ملزم أو صاحب مسئولية عن الأخطاء والأعطال التي يسببها الطرف الـ2 (المدرسة).

تلتزم المؤسسة بتوفي سعة غير معينة للاحتفاظ بالبيانات المختصة بالطالب منذ اشتراكه في الموقع وحتى في أعقاب تخرجه من المدرسة وهي على طريق الحصر (المؤهلات الدراسية – البوم الصور المدرسي – البوم الصور الشخصي إن وجد).

إذ يشطب نقلها بصحبته إلى قسم الخريجين في أعقاب تخرجه على أساس أنه يحق للشركة منع تلك المعلومات أو مسحها في ظرف عدم قيام (الطرف الـ2) المدرسة بسداد ثمن التسجيل المستحق للطرف الأضخم عن ذلك الطالب أو الخريج لبرهة 3 شهور من تاريخ استحقاقه.

ثانياً: التزامات الطرف الـ2 (المدرسة):

1) تلتزم بادخار معدات الحاسب الآلي “خادماً” بخصائص ليست أقل من (P4, 2.8 cash Intel 1024 Ram) وأيضاً الأجهزة المستخدمة في إدخال المعلومات للموضع بخصائص ليست أقل من (P4).

2) تلتزم بتحديد مواقيت لتمرين العاملين عندها وتحديدها مسبقاً من منحى صاحب المسئولية المفوض منها وبلاغ الطرف الأكبر بتلك المواقيت وأنها مسئولة عن التأجيل عن تلك المواقيت على أساس أنه في وضعية الإرجاء أو صعود مرات التمرين تلتزم المدرسة بدفع أجر تكميلي عن تلك الزيادة في التمرين أو التأجيل فيه.

3) تلتزم بادخار برامج الحراسة الضرورية على كل الأجهزة بما فيها “الخادم” مقابل فيروسات الحاسوب وعدم استعمال الأجهزة المتعلقة ببعضها على الشبكة الداخلية بالمدرسة في الدخول على مواقع شبكة الشبكة العنكبوتية تفادياً لانتقال الفيروسات منها.

4) تلتزم المدرسة بادخار شبكة الربط بين الأجهزة على أساس أنه يتحتم أن أن تكون مؤهلة للعمل على نحو فعال قبل دعوة استدعاء مدربى المنشأة التجارية (الطرف الأضخم) لتمرين العاملين بها.

5) تلتزم المدرسة بادخار خط ربط (ADSL) بشكل سريع (1 MB) على أقل ما فيها بمقرها لأجل أن تتمكن من ربط خادمها بموقع استضافة الموقع ونقل المعلومات.

6) تلتزم المدرسة بفعل نسخ احتياطي للمعلومات المتواجدة على قاعدة معلومات “الخادم” عندها على نحو بطولة منافسات دوري (أسبوعياً) والاحتفاظ بها على قرص مدموج في مقر أمين وملائم، وإرسال نسخة منه فى خاتمة شهرياً إلى ترتيب مؤسسة الطرف الأضخم، ولذا للاحتفاظ بها تملك وتعد تلك النسخة (نسخة احتياطية) هي الكيفية الوحيدة لاستعادة المعلومات في ظرف فقدها من على “الخادم” نتيجة لأي علة من العوامل ويحتسب ذاك المجهود مسئولية المدرسة بمفردها على أساس أنه يقتضي على المدرسة إعادة نظر صاحب المسئولية عن المؤسسة للوقوف فوق أسلوب وكيفية عملية النسخ والبيانات اللازم نسخها حتى تكون النسخة كاملة وكافية بالقدر الأساسي.

7) تلتزم المدرسة بمنح المؤسسة جميع الملفات المذكورة في الفقرة المختص وهو (نهج الشغل والخطوات التنفيذية له) ولذا في طوال أسبوعين من تاريخ إستقلال ذاك الاتفاق المكتوب.

تلتزم المدرسة بادخار عدد أربعة شخصيات على أقل ما فيها لتدريبهم من قبل المنشأة التجارية.

9) لا يحق للمدرسة استخدام البرامج أو الأنظمة المتفق أعلاها في ذاك الاتفاق المكتوب عقب إنقضاء ذلك الاتفاق المكتوب لأي مبرر من العوامل سوى بتصريح كتابي من المنشأة التجارية.

عشرة) لا يمكن للمدرسة التناقل مع الغير من المدارس بذلك النسق أو جزء منه للغير أو التخلي عنه للغير و سوى حق المؤسسة فسخ الاتفاق المكتوب ومطالبتها بالتعويض الأساسي.

11) تلتزم المدرسة بفعل صرح بعدد التلاميذ عندها حتى يمكن المحاسبة استنادا للعائد المادى المتفق فوقه ويكون هذا أسفل مسئوليتها .

الفقرة الـ6

الخطوات التنفيذية للعمل:

1) فور قيام المطرب الشرعي للمدرسة بالإمضاء على تم عقده الاتفاق الماثل ومرفقاته ومن بينها تفويض صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة مرفق رقم (1) يقوم صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة بتسليم الملفات التالية طوال أسبوعين من تاريخ التعاقد لإدارة الأعمال التجارية بالمؤسسة:

أ – خريطة الموقع (صفات وطيدة وتطبيقات متحركة) على اللائحة الإلكترونية المعطاة له سلفاً وبها مختلَف المعلومات والصور التي ترغب أن يضمها الموقع على الصفحات الثابتة وبالترتيب المراد في إدراجه في نطاق الموقع. علماً بأن أي تأجيل في تسليم تلك المعلومات والصور كاملة سوف يليه إرجاء مشابه في توقيت تسليم الموقع إضافة إلى ذلك أن المنشأة التجارية لن تكون مسئولة عن أ ىأخطاء إملائية في المعلومات المعطاة لها على النسخة الإلكترونية لخريطة الموقع أو على الأقراص المدموجة. ولن يقبل أي معلومات تكون واجهة للشركة في صورة ورقية.

ب – صورة منسوخة من دعوة التحاق الطالب بالمدرسة ليتم وضعها على الموقع لإنزالها من فوقه لاستخدامه من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأشياء في موقف إذا ما رغبت المدرسة في ذاك.

2) تقوم المؤسسة بتأسيس عنوان بريد إلكتروني مؤقت ليتم استعماله من قبل المدرسة في إرسال المعلومات والصور التي يراد أصدرها على الموقع كوسيلة معاونة لسرعة مواصلة المعلومات المطلوبة منها، مثلما يتلقى بواسطته صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة ردود المنشأة التجارية.

3) في ظرف اختيار المدرسة لأحد الإستراتيجيات الجاهزة والمعروضة فوق منها تقوم بالإمضاء بالقبول والموافقة على نسخة ورقية من التخطيط وفي ظرف عدم الاختيار من التخطيطات الجاهزة تقوم بكتابة الاتجاهات الضرورية التي ترغب أن يشملها الإعداد في عبرة خصائص الويب إلى أن يكمل إبانة نموذجين جديدين على صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة في طوال خمسة عشر يوماً للاختيار بينهما.

4) فور اختيار المدرسة للتصميم الختامي للمكان يوجد الموقع حاضر على شبكة الشبكة العنكبوتية باسم مجال مؤقت لأجل أن تقوم بمتابعة المدرسة فترات الجهد في موقعها أول بأول.

5) ينهي تسليم الموقع على شبكة الشبكة العنكبوتية في مرحلة أقصاها ستة أسابيع من تاريخ الإمضاء بالقبول والموافقة على الإعداد الختامي له، شريطة تسلُّم المنشأة التجارية لخريطة الموقع وبها عموم المعلومات والصور المرغوب أصدرها على الموقع في نفس تاريخ الاستحسان على الإعداد وفي موقف تأخر المدرسة في تسليم تلك المعلومات والصور لبرهة تزيد عن خمسة عشر يوماً من الزمان الماضي المنوه عنه يسقط حق المدرسة في مطالبة المنشأة التجارية بالالتزام بالمواعيد المتفق أعلاها بمقتضى ذلك البروتوكولات حتّى تحدد المؤسسة تاريخ مودرن لتسليم الموقع عقب تسلمها كامل المعلومات والصور من المدرسة يتفق مع أحوال المجهود بالمؤسسة.

6) تقوم المنشأة التجارية أثناء مرحلة تأدية الموقع بإنزال برامج التشغيل على الخادم بمكان المدرسة وتمرين العاملين على أسلوب وكيفية إدخال المعلومات الأساسية لتشغيل الموقع وهذا في أعقاب تحديد توقيت لتمرين العاملين مع صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة.

7) يشطب تأدية موقع الويب بلغة واحدة فحسب وفي ظرف مناشدة المدرسة إضافة لغة أخرى الموقع يشطب المحاسبة على مِقدار تكميلي منصوص فوقه في إتفاق مكتوب استعمال موقع الويب.

فور الانتهاء من الشغل في الموقع يكمل تحويله إلى اسم دومين المستديم له على شبكة النت ويحدث تحديد ميعاد لتمرين العاملين بالمدرسة على منفعة الموقع على شبكة الشبكة العنكبوتية طوال زيارة عمل واحدة وتحتسب أي زيارة تكميلية لنفس الغاية أثناء نفس العام مدفوعة الأجر.

9) يقوم صاحب مسئولية الاتصال بالمدرسة بالتصديق على عبرة تسلُّم الموقع والبرامج أو بإرسال برقية تفيد ذاك في أعقاب خمسة عشر يوماً من تاريخ تمرين العاملين على إدارته ما دام لم توضح أي خلل ونقائص أساسية طوال تشغيله طوال تلك المرحلة ولا يعد عدم تشغيل المدرسة للموضع حتى الآن إنقضاء عملية التمرين مبرر لتأخير تسليم الموقع من المؤسسة أو إرجاء حقوقها المادية عند المدرسة.

الفقرة الـ7

تجديد المعلومات والنشر والترويج عن الموقع:

1) يتعهد جميع من الطرفين بمواعيد تجديد المعلومات والمعلومات المسندة إليه طبقاً لما هو وارد في خريطتي تجديد المعلومات والمعلومات في أقسام الموقع وهذا لاكتساب الثقة والمصداقية عند جميع من أولياء الموضوعات والطلبة والزوار للموضع.

2) تقوم المدرسة بإرسال المعلومات والصور المرغوب عرَضها على الموقع والتي تدخل في إطار اختصاص المؤسسة في إدخالها عملية عبر البريد الإلكتروني المخصص بهذا [email protected] ما دام كان ذاك ممكناً أو إدخار تلك المعلومات على أقراص صلبه في موقف استحالة إرسالها بالبريد الإلكتروني في موقف كبر حجمها وتقوم المدرسة بإرسالها بالبريد الفوري لمكان المنشأة التجارية.

3) لا يمكن للمدرسة إعطاء المؤسسة المعلومات المرغوب عرَضها على الموقع سوى بواسطة البريد الإلكتروني أو الأقراص ذات البأس لاغير.

4) يحدث على عاتق المدرسة النشر والترويج عن الموقع عند أولياء الموضوعات والطلبة والخريجين مع كتابة اسم الميدان الموقع على مطبوعاتها.

العبارة الـ8

الاستشارات الفنية والمتابعة :

تلتزم المؤسسة بادخار الاستشارات الفنية والمتابعة بكافة صورها للموضع بدون مقابلً وتشغيلها على نحو فعال تامة أثناء مدة انسياب ذلك الاتفاق ما دام كان ذاك في حواجز الاستشارات والمتابعة المجانية المنصوص فوقها.

العبارة الـ9

حواجز الاستشارات والمتابعة المجانية :

المؤسسة مسئولة مسئولية كاملة عن أي مشاكل تعوق تشغيل الموقع على نحو فعال تكون ناتجة عن الاستضافة أو أخطاء بالبرمجة، إلا أن إذا أثبت أن مرجع المتشكلة جراء من العوامل اللاحقة مثال على ذلك وليس الحصر (مشاكل في الأجهزة – مشاكل في الشبكة – تحويل مستخدمي الإطار الذين تلقوا التمرين – إسترداد تركيب الخادم أو واحدة من الأجهزة .. أي مشاكل أخرى جراء الزبون) تحمل على عاتقها المدرسة سعر الإصلاح التي تجريها المنشأة التجارية لتصليح تلك المشكلات.

العبارة الـ10

حق الثروة الفكرية للشركة:

1) أن الطرف الأكبر (المنشأة التجارية) لديها المال الفكرية المستخدمة في الاتفاق المكتوب مثلما أن المجهود بتلك البرامج استناداً لذا الاتفاق المكتوب لا يمنح الطرف الـ2 الحق في استعماله واسترداد تحديثه منفرداً مثلما لا يكسبه هذا مال فكرى لذلك المشروع لملكية المنشأة التجارية لها.

2) مثلما يحق للطرف الأكبر (المنشأة التجارية) المجهود بذاك الإطار المقرر عنه الاتفاق المكتوب مع أي من المدارس أو الهيئات دون أن يكون للطرف الـ2 (المدرسة) الاعتراض على ذاك ولذا لان مشروع المدرسة الماهرة هو حق يتحتم أن الانتفاع به أضخم مقدار من المدارس والهيئات.

3) مثلما يحق للطرف الأضخم التخلي عن ذلك الحق وبيعه أو استعمال الغير له سواء طوال إعتاق ذاك الاتفاق المكتوب أو عقب انتهائه بأي توقيت يشاء ومع من يشاء إذ أن ذاك لا يجسد تضاد مع ذاك الاتفاق المكتوب أو مضر به كم أن المؤسسة غير مسئولة عن أي محتويات أو معلومات تقوم المدرسة بنشرها على الموقع إذ أن ما يشطب أصدره من المعلومات يكون أسفل مسئولية المدرسة ويجب أعلاها اهتمام القوانين والفهارس المعمول بها استناداً للأنظمة التعليمية العصرية.

العبارة الحادي عشر

سرية المعلومات والمعلومات:

تلتزم المؤسسة بالمحافظة على سرية المعلومات المختصة التي تغادر فوق منها خلال مدة تطبيق ذاك الاتفاق المكتوب وبعد الانتهاء منه لأي مبرر من العوامل إذ أن تلك المعلومات ترتبط المدرسة (الطرف الـ2) وزبائنها من (أولياء شؤون – طلاب – معلمين – خريجين) مثلما لا يمكن للشركة بأي حال من الظروف استخدام تلك المعلومات والمعلومات بأي صورة من الصور أو إطلاع أي طرف ( عدم الحضور)
فوقها ما إذا كان منافساً أو غير مسابقة ما عدا أي ناحية حكومية تطلب بطريق رسمي الإطلاع على تطبيق ذاك الاتفاق المكتوب أو المعلومات. وبشرط أن تحمل على عاتقها المدرسة كامل المسئولية عن أي من تلك المعلومات.

العبارة الـ2 العشر

فسخ الاتفاق المكتوب :

تم الاتفاق بين الشخصين على أساس أنه يشطب فسخ ذلك الاتفاق المكتوب في الحالات اللاحقة:

1) إذا اختتمت فترة ذاك الاتفاق المكتوب المحدد أو أي من المدد المحددة له وأعرب واحد من الأطراف الناحية الأخرى في الموعد المحدد في ذاك الاتفاق المكتوب فيما يتعلق لعدم التحديث بعدم رغبته في التحديث لبرهة أخرى.

2) إذا خالف أي من الطرفين محددات وقواعد وبنود ذاك الاتفاق المكتوب وأدت تلك المخالفة إلى ضرر للطرف الآخر.

3) إذا خالف أي من الطرفين الالتزامات الواردة بذلك الاتفاق المكتوب أو أي منها ما لم يرتضي الطرف الـ2 ذاك ورغب في استمرار الاتفاق المكتوب على الرغم من ذاك.

4) إذا وقفت على قدميها المدرسة بالتصرف في ذلك النسق الذي تم تحريره عنه ذاك الاتفاق المكتوب للغير سواء بأسلوب على الفور أو غير على الفور وبأي صورة كانت ولو بأسماء مستعار في و1لا حق للطرف الأضخم (المؤسسة) فسخ ذاك الاتفاق المكتوب إضافةً إلى حقها في مطالبتها بالتعويض.

العبارة الـ3 عشر

الدكان المختار (العناوين) :

تم الاتفاق بين الشخصين إلى أن العناوين الثابتة بذلك الاتفاق المكتوب هي المتجر المختار والموطن السليم والشرعي لجميع منهما وأن أي دعايات أو مكاتبات تحدث فوق منه تكون صحيحة وشرعية وفي موقف تغيرها يتعهد الطرف الذي نهض بالتغير ببلاغ الناحية الأخرى بالمحل المختار الجديد بمقتضى كلام مسجل وموصى فوقه بعلم الوصول وإلا لم يعتد بذلك التبدل.

الفقرة الـ4 عشر

المحكمة المخصصة:

تم الاتفاق بين الشخصين على أساس أنه في ظرف وجود أي نقيض في أي فقرة من بنود ذاك الاتفاق المكتوب أو بشأن توضيح تتعلق المحكمة الواقع في دائرتها مقر المؤسسة (في شمال العاصمة المصرية القاهرة الابتدائية) وجزئياتها.

الفقرة الـ5 عشر

نسخ الاتفاق المكتوب:

حرر ذلك الاتفاق المكتوب من ثلاثة نسخ بيد كل طرف نسخة للعمل بها لدى الأهمية والنسخة الثالثة ينهي اتخاذ الأفعال الشرعية فوق منها.

الطرف الأكبر الطرف الـ2

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان