صيغ ونماذج قانونية لعقد توريد مياه الشرب 2022

صيغ ونماذج قانونية لعقد توريد مياه الشرب 2022

صيغ ونماذج قانونية لعقد توريد مياه الشرب 2022

نماذج وصيغ شرعية لعقد إستيراد مياه الشرب

لسقيا سكان بلدة……….

وثيقة الاتفاق المكتوب اللازمة

انه يوما ما ما ……المتزامن مع ……… حرر بين جميع من :

أ‌- وزارة الشئون البلدية والقروية ممثله في ………. بوصفه طرف أول

ب- مؤسسة /شركة / ………..ويمثلها …………. المفوض بإبرام ذاك الاتفاق المكتوب بمقتضى التفويض رقم ………. وتاريخ / / 14هـ ومقرها الأساسي في مدينة ……………. ص.ب………. تليفون ……….. لائحة تجارى رقم …………. وتاريخ / / 14 هـ

على ما يلي :

المادة رقم (1) الغاية من الاتفاق المكتوب :

1-1 يقوم المقاول باستيراد المياه الصالحة للشرب إلى مدينة ………….عن طريق الناقـلات (الوايتات) وتوزيعها على المدنيين بحجم ( ) …………رد كل يوم صيفاً ، ( ) ……… رد كل يوم شتاء سعة الرد الفرد ( ) …….. جالون من أصول المياه التي تم الاتفاق فوق منها مع البلدية بقيمة الرد الشخص ( ) فحسب …………… ريالا .

1-2 على المقاول وقبل إمضاء الاتفاق المكتوب الاطلاع على المحددات والقواعد العامة والخاصة والخصائص الفنية وجداول الأحجام المرفقة بذلك الاتفاق المكتوب وأيضا نسق حماية مشتريات السُّلطة وتأدية مشروعاتها وأعمالهـــا الصــادر بالمرسوم الملكي رقم م/14 وتاريخ 7/4/1397 هـ ولائحته التنفيذية .. ويعد توقيعه أعلاه موافقة منه باطلاعه على ما أشير إليه وتحتسب مكملة في حين لم يرد به مقال صريح بذلك
الاتفاق المكتوب.

المادة رقم (2) مستندات الاتفاق المكتوب :

تمثل المحددات والقواعد العامة والخاصة والخصائص الفنية وجدول الأحجام وأنماط التكاليف والتدبير العام للمدينة المبين فوقه الأنحاء المشمولة بالسقيا جزءاً لا يتجزأ من ذلك الاتفاق المكتوب.

المادة رقم (3) فترة الاتفاق المكتوب :

3/1 يلتزم المقاول بالقيام بكل الممارسات الموضحة في ذلك الاتفاق المكتوب لفترة ثلاث أعوام هجرية بدءا من تاريخ تسليم الموقع للمقاول بالمباشرة بتأدية الاتفاق المكتوب من قبل البلدية.

3/2 إذا قصر المقاول في تامين المياه وفق المحددات والقواعد والخصائص أثناء الفترة المنوه عنها يخضع لغرامة الإرجاء المنصوص أعلاها في المادة رقم (9) من المحددات والقواعد العامة للعقد إضافة إلى ذلك حسم ثمن الردود التي لم تؤمن من قبل المقاول وفق الثمن المتفق فوقها .

المادة رقم ( 4 ) تكلفة الاتفاق المكتوب :

4/1 المجموع الكلي للعقد هي ( ) لاغير …….ريال ابن السعودية بنظير إستيراد مياه الشرب استناداً للشروط والخصائص وفهرس المقادير وغيرها من ملفات الاتفاق المكتوب .

4/2 تخضع تلك المجموع الكلي للصعود والنقص تبعاً لتغير عدد الردود الفعلية التي يقوم المقاول بتوريدها طبقا للعقد بناءاَ على مناشدة البلدية في ظل الأطراف الحدودية المنصوص فوق منها في المادة رقم (13) من محددات وقواعد الاتفاق المكتوب .

المادة رقم ( 5 ) الدفع :

تلتزم البلدية بتسديد ثمن الاتفاق المكتوب بالكيفية وفى الفترات المحددة في المحددات والقواعد العامة للعقد بنظير قيام المقاول بإتمام الإجراءات المذكورة في الاتفاق المكتوب .

المادة رقم ( 6 ):

مع عدم الإخلال بما تقضى به الأنظمة يوافق على المقاول بأنه لم يدفع شيئا من الثروة أو أية فائدة أخرى ولم يحتسب بذاك في طريق الاستحواذ على ذاك الاتفاق المكتوب فإن استقر نقيض هذا وجب استقطاع ما يثبت دفعه أو الوعد بدفعه من أية استحقاقات للمقاول إضافة إلى حق البلدية في محو الاتفاق المكتوب دون بدل إتلاف وايضاً مسئولية المقاول وموظفيه عن هذه السلوكيات .

المادة رقم ( 7 ) نهج الاتفاق المكتوب :

يخضع ذاك الاتفاق المكتوب للأنظمة المعمول بها في السعودية بما فيها نسق حراسة مشتريات السُّلطة وتأدية مشروعاتها وأعمالهــا الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/14 وتاريخ ……… هـ ولائحته التنفيذية ويجرى تفسيره وتطبيقه والفصل في حين يأتي ذلك عنه من دعاوي بموجبها .

المادة رقم ( 8 ) الضمان الختامي :

رِجل الطرف الـ2 ضمان ختامي برقم وتاريخ / / 14هـ المتزامن مع / / 19 م الصادر من ……. بمبلغ وقدره ( ) لاغير …….ريال ويعتبر ( 5% ) من تكلفة الاتفاق المكتوب ولمدة ……

المادة رقم ( 9 ) :

وافق بما في وقت سابق ووافق الطرفان ووقعا على ذاك الاتفاق المكتوب في الموضع والزمان المذكورين بالأعلى .

الطرف الـ2 الطرف الأكبر

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان