قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية l توثيق عقود زواج الأجانب

قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية l توثيق عقود زواج الأجانب

قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية l توثيق عقود زواج الأجانب

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية

البيانات الحديثة (كوفيد -19)

إنشاء لتقليل نسبة الإشغال بالسفارة لأسباب تتعلق بحالة النكبات ، كما تم تقليص القدرة على العمل في إدارة الجوازات والتصديقات بشكل كبير. وفوق ذلك لا يمكن في الوقت الحاضر وبحسب الحالة النظر في الطلبات غير العاجلة. تمامًا كما نتطلع إليك – إن أمكن – للبحث عن خيارات لا تحتاج فيها إلى الحصول على خدمات من القنصلية ، أو لتأجيل طلبك إلى ما بعد الوضع الحالي للوباء.

الأساس التشريعي

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
تسري الإجراءات التي يتم الإخطار بها لاحقًا في حالة أن يكون أحد طرفي عقد الزواج ألمانيًا والآخر مصريًا ، وأيضًا في حالة أنهما يحملان الجنسية الألمانية ، أو إذا كان أحد الطرفين ألمانيًا والآخر يحمل الجنسية جمهورية أخرى ، وبما أن هذه الأعمال تستند إلى أحكام الدستور المصري ، فإن القنصلية لا تفرض عليها مسؤولية ذلك.

في جمهورية مصر العربية ، يجب توقيع عقود الزواج أمام السلطات المختصة. شهادة الزواج المبرمة والصالحة في جمهورية مصر العربية صالحة من حيث المبدأ أيضًا في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية. لا يمكن توقيع عقود الزواج بسفارة دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفقًا للقرار الوزاري رقم 130 لسنة 1997 ، يتم استكمال عقد الزواج إذا كان أحد الطرفين أجنبيًا في مواجهة مصلحة التسجيل العقاري في القاهرة عاصمة مصر أو في الإسكندرية فقط. الاختصاص القضائي في هذا الشأن ليس من اختصاص أي جهة حكومية أخرى. كما أن اختصاص السلطة التشريعية المخولة بالتوقيع على قسيمة الزواج لا تقع ضمن حالة كون أحد أطراف الاتفاقية المكتوبة أجنبيًا ، وبالتالي وفقًا للمادة 19 من قائمة الأشخاص المخولين قانونًا.

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
ينتج عن مخالفة الأنظمة المذكورة أعلاه بطلان عقد الزواج (من حيث المبدأ). إذا وقف ألماني على قدميه بتوقيع عقد الزواج المكلف به في مواجهة الشخص المخول أو في مواجهة أي سلطة أخرى أو مكتب ضم أحدث بخلاف مكتب القيد في القاهرة أو عاصمة مصر أو الإسكندرية. ، لن يكون لهذه الاتفاقية المكتوبة أي آثار.

من المهم الإشارة إلى أنه لا يمكن إبرام عقد زواج في جمهورية مصر العربية إذا كانت الخطيبة الألمانية موجودة في جمهورية مصر العربية بعد حصولها على تأشيرة دخول إلى جمهورية مصر العربية من أحد مطاراتها ، حيث يجب أن يكون قد دخل جمهورية مصر العربية بناءً على حصوله على تأشيرة دخول من إحدى السفارات المصرية بالخارج. وبدلاً من ذلك ، يمكن للخطيب الألماني حتى الآن دخول جمهورية مصر العربية إلى مكتب الجوازات العباسي للحصول على التأشيرة.

في حالة عدم اتباع اللوائح السابقة ، يمكن الموافقة على عقد الزواج من قبل مكاتب الأحوال الشخصية المتخصصة في زواج الأجانب في دائرة النشر العقاري (ووفقًا للمادة 5 من التشريع رقم 68/1947 المعدل بـ قانون رقم 103 لسنة 1976 بشأن أحكام الاكتتاب).

إذا كان زواج المخطوبة الأخير بالطلاق ، فعليها قبل إتمام الزواج الأخير انتظار انقضاء مهلة الثلاثة أشهر التي تبدأ منذ نفاذ حكم الطلاق.

أما إذا عقد زواج المخطوبة الأخير بوفاة الرفيق ، فيجب على الرفيق انتظار انتهاء فترة الانتظار وهي 4 أشهر وعشرة أيام ، وبالتالي قبل إتمام زواج جديد.

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
في حالة إذا لم يكن الداعية الألماني مسلمًا بالدين ، وكان المتحدث مسلمًا ، فيجب على الداعية إعلان اعتناقه الإسلام وإثبات ذلك بوثيقة تعلن الإسلام. أما لو كان الخطيب الألماني يكبر الخطيبة المصرية بأكثر من ٢٥ عاماً فإنه بحاجة إلى الاستحواذ على إخطار خاص بالزواج تصدره وزارة الإنصاف المصرية عقب دفع مِقدار حراسة تمكُّن ٢٥ 1000 جنيهاً مصرياً.

تجدون بيانات مفصلة بخصوص جمهورية مصر العربية والزواج في جمهورية مصر العربية من مسلمات وعقود الزواج الإسلامية على صفحات النت المخصصة بمصلحة المنفعة الاتحادية.

الخطوات اللازم تتبعها لابرام قسيمة الزواج

تنجيم شهادة الأهلية للزواج من هيئة الظروف الشخصية في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية

يتعين على الخطيب الألماني / الخطيبة الألمانية الجنسية القيادة بطلب الاستحواذ على شهادة الأهلية للزواج لدي إدارة الأوضاع الشخصية الألمانية الخاصة المدون بها (أجدد) متجر مورد رزق له/ لها. ونهيب بكم الاستعلام عن جميع الوثائق المطلوبة لتنقيب تلك الشهادة في الحال لدي إدارة الأوضاع الشخصية الألمانية الخاصة، إذ ستحصلون على عبرة إلتماس تعدين شهادة الأهلية للزواج.

لو كان يتعين عليكم تقديم شهادات مصرية عامة، فيتعين في المعظم الظروف تقرير تلك الشهادات.

نتطلع من سيادتكم اتباع الارشادات المختصة بالتوثيق على الوصلة المخصص بذاك حال رغبتكم في تقرير الشهادات عند القنصلية الألمانية بالقاهرة عاصمة مصر.

التوثيق

Alter hölzerner Stempel

تحصلون على شهادة الأهلية للزواج من إدارة الأوضاع الشخصية الألمانية المخصصة.

استناداً لتقديرات القنصلية في ذلك الأمر خسر تستغرق مدة انتاج شهادة الأهلية للزواج فترة تبلغ إلى 3 شهور. ولا يمكن لها القنصلية النفوذ على المرحلة التي تحتاجها منفعة الظروف الشخصية الألمانية لإصدار تلك الشهادة.

القيادة بطلب انتاج شهادة سفارة من القنصلية الألمانية بالقاهرة عاصمة مصر

لما كان السلطات المصرية تطلب من طرف قسيمة الزواج الألماني الجنسية بيانات أكثر من التي تتضمن أعلاها شهادة الأهلية للزواج، فتقوم القنصلية الألمانية بإصدار شهادة سفارة لكم تشتمل على البيانات المطلوبة. يتعين لتنجيم تلك الشهادة تقديم شهادة الأهلية للزواج والإدلاء للسفارة بالمعلومات الإضافية المطلوبة.

يمكن لكم القيادة بطلب الاستحواذ على الشهادة السفارة لإبرام قسيمة الزواج عن طريق الوصلة الآتي.

دعوة الاستحواذ على الشهادة السفارة لإبرام قسيمة الزواج

Foto eines Stempels

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
التوقيع على الشهادة السفارة عند وزارة الخارجية المصرية

يتعين في أعقاب الاستحواذ على الشهادة السفارة من القنصلية القيام بالإمضاء أعلاها عند وزارة الخارجية المصرية. لوزارة الخارجية المصرية مكاتب تصديقات تابعة لها في أنحاء متنوعة خارج القاهرة عاصمة مصر. يمكن لكم الاستحواذ على لائحة بمكاتب التصديقات المتغايرة من على صفحة النت المختصة في وزارة الخارجية المصرية. (القنصلية لا تحمل على عاتقها أسفل مسئولية عن محتوى الصفحات الخارجية).

تم عقده القران

هيئة الشهر العقاري والتوثيق هي وحدها الخاصة بابرام تم عقده زواج الأجانب في جمهورية مصر العربية، ومقرها

القاهرة عاصمة مصر: وزارة الإنصاف، ٤ مجال لاظوغلي، العقار الجديد. جهاز محمول: ٠٢٢٧٩٥٣٥٨٧

الإسكندرية: عقار مجمع المحاكم بالمنشية. تليفون: ٠٣٤٨٦١٠٧٨

ووفقاً للبيانات المتوافرة عند القنصلية فلا عوز للاتفاق على توقيت مسبق قبل الذهاب إلى مكاتب الشهر العقاري، سوى أنه يقدم نصيحة بالاستعلام المسبق عند المستوظف المخصص عن التوقيت الذي يمكن فيه ابرام قسيمة الزواج وعن المعلومات والوثائق المطلوبة لهذا.

لدى ابرام قسيمة الزواج يتعين غالباً تواجد طرفي الاتفاق المكتوب شخصياً وتقديم الوثائق اللاحق إخطارها:

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
الشهادة السفارة الصادرة من القنصلية الألمانية بالعاصمة المصرية القاهرة

جواز السفر المخصص بطرفي قسيمة الزواج وصورة منه (في وضعية كون واحد من طرفي قسيمة الزواج مصري الجنسية فيتعين تقديم بطاقة الرقم القومي المصري المختص به).

عدد (٥) صور شخصية لجميع من طرفي قسيمة الزواج.

مثلما يتعين بالفضلا على ذلك كل ما في مرة سابقة قدوم اثنين من الشهود الذكور للشهادة على قسيمة الزواج.

مثلما توصي القنصلية بحضور مترجم تلك الأعمال حال عدم إجادتكم اللغة العربية. الزواج في جمهورية مصر العربية يعتمد على ابرام تم عقده زواج يتضمن على بنود لها آثار مادية وغيرها من الحقوق المختصة بالزوجين. ولكي يمكن المفاوضة في تلك البنود يتعين إجادة اللغة العربية.

تحديد لقب الأسرة لدى الزواج

بيانات اساسية

يمكن للزوجين لدى ابرام تم عقده زواجهما في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية تحديد لقب الأسرة الذي يرغبان تسجيله بالاستفسار من مستوظف مكتب الاحوال الشخصية، إذ يقوم المستوظف بإثبات اللقب في وثيقة الزواج. وفي ظرف عدم تحديد لقب متحد يحتفظ كل منهما بلقبه الجاري.

أما لدى توقيع قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية فلا توجد إحتمالية تحديد لقب الأسرة ولذا إذ يحتفظ الزوجان كل منهما بلقبه، وأعلاه يحتفظ القرين الألماني الجنسية استناداً للقانون الالماني بلقبه الذي حمله لدى ابرام قسيمة الزواج.

لكن تشريع الأسماء الألماني قبِل بإمكانية القيام بفعل تصديق بخصوص تحديد لقب الزوجين بصورة لاحقة، بهدف توفير وإتاحة الاحتمالية لأن يحمل كل واحد الاسم الذي يتمناه. يمكن عمل ذلك الاقرار بأي توقيت حتى الآن الزواج ما دام الزواج قائماً. مهم ذكره أنه غير ممكن إزاحة ذاك الاقرار سوى في موقف وجود حكم بالطلاق.

مهم ذكره أن فرصة عمل الاقرار المشار إليه آنفاً هو حق مكفول للطرف الذي يحمل الجنسية الألمانية فحسب، وفوق منه لا يمكن له الطرف المصري تحويل اسمه.

مثلما أنه من المحتمل أن يقوم الطرف الألماني الجنسية باختيار اسم من أسماء الطرف المصري ليضيفه إلى لقبه. الفرصة الثانية هو اختيار اسم سفينة بحيث يضيف لقبه البالي قبل أو في أعقاب اللقب الجديد.

عمل إعتماد تحديد الاسم واللقب عقب الزواج عند القنصلية

تستطيعون عمل موافقة تحديد الاسم واللقب عقب الزواج عند القنصلية الألمانية ، وإذ أنه من اللازم أن ينهي الإمضاء على توقيعات الزوجين، فعليهما الحضور بشخصهما إلى القنصلية. (أي أنه غير ممكن تفويض الغير في ذاك المسألة).

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية
تستطيعون على نحو منفصل حجز التوقيت لتقديم اقرار تحديد لقب الأسرة في الزواج عبر نسق حجز المواقيت المخصصة بالسفارة على شبكة النت أسفل نمط “شئون العائلة والأوضاع الشخصية”

نوع “شئون العائلة والظروف الشخصية”

aufgeklappter Tischkalender mit Kugelschreiber

الملفات المطلوبة

عبرة التصديق بتحديد اللقب مستوفي عموم المعلومات

جواز السفر المختص بكلا الزوجين (ليس إلا الصفحة التي تتضمن على المعلومات الشخصية)

شهادة الاستحواذ على الجنسية، في وضعية ما لم يكن واحد من الطرفين حاصلاً فوق منها بالميلاد.

وثيقة الزواج الألمانية أو المصرية مترجمة إلى اللغة الألمانية وموثقة

شهادات ميلاد الزوجين (يتعين ترجمة شهادات الميلاد المصرية إلى اللغة الألمانية وتوثيقها، راجع ما قبله).

ماعدا قدوة الاقرار يرجى تقديم مختلَف الملفات من مصدر وصورتين من عموم الصفحات، الفرصة لنسخ الوثائق في القنصلية لم تبق.

الضرائب

عند القيادة عند الطلب ، يجب دفع ضرائب التوقيع على الشهادة وعلى الصور المرفقة. في السطور التالية خطاب بالرسوم المطلوبة:

التوقيع على الطلب

79.57 يورو

79.57 يورو

79.57 يورو

79.57 يورو

قدم الطلب إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني

ترسل القنصلية طلبك ، مع نسخ من المستندات ، إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المعين.

معلومات

من المهم ملاحظة أن مكتب الأحوال الشخصية الألماني سيصدر شهادة التحقق من تحديد الاسم واللقب مقابل الضرائب. سيتم تحديد معدل الضريبة من قبل مكتب الأحوال الشخصية المعين وسيتم إخطارك بمجرد فتح طلبك.

ونظرًا لأن القنصلية الألمانية غير قادرة على التدخل في مكاتب الأحوال الشخصية في ولاية جمهورية ألمانيا الاتحادية والتأثير عليها فيما يتعلق بمدة النظر في طلبك ، فيرجى عدم الاستفسار عن نتيجة في طلبك ، فقد يستغرق الأمر من 6 إلى 12 شهرًا أو أكثر.

التوثيق في جمهورية ألمانيا الاتحادية لعقد الزواج المبرم خارج دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية

البيانات الأساسية

إذا تم إبرام عقد زواج كتابي ساري المفعول في جمهورية مصر العربية على أساس القواعد المذكورة أعلاه ، فإنه يكون ساري المفعول من حيث المبدأ وبدون صعوبات في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية أيضًا.

يمكن للزوجين لدى ابرام تم عقده زواجهما في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية تحديد لقب الأسرة الذي يرغبان تسجيله بالاستفسار من مستوظف مكتب الاحوال الشخصية، إذ يقوم المستوظف بإثبات اللقب في وثيقة الزواج. وفي ظرف عدم تحديد لقب متحد يحتفظ كل منهما بلقبه الجاري.

تقديم دعوة للإبلاغ عن اتفاق مكتوب للزواج المبرم خارج دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية

يصادق مكتب الأحوال الشخصية في جمهورية ألمانيا الاتحادية على شهادة الزواج التي تم إبرامها خارج ولاية جمهورية ألمانيا الاتحادية. يمكنك تقديم الطلب في القنصلية الألمانية إذا لم يكن مكان إقامتك المعتاد في ألمانيا.

عند تقديم الطلب يجب على الطرفين التوقيع على عقد الزواج وفوق ذلك يجب على الزوجين الحضور بأنفسهم إلى القنصلية ولا يمكن تفويض الآخرين بذلك.

يمكنك حجز موعد منفصل لتقديم طلب لتوقيع زواج تم في الخارج من خلال جدول مواعيد السفارة على الإنترنت تحت النوع “شؤون الأسرة والظروف الشخصية”

aufgeklappter Tischkalender mit Kugelschreiber

المستندات المطلوبة

الملفات المطلوبة

الدرس المستفاد من طلب التوثيق الكامل بمعلومات متنوعة

جواز سفر الزوجين (وليس لتغيير الصفحة التي تحتوي على معلومات شخصية)

شهادة اكتساب الجنسية ، في حالة عدم وجود أكثر من أحد الطرفين بالولادة.

وثيقة زواج مصرية مترجمة إلى الألمانية وموثقة

شهادات الميلاد لكلا الزوجين (يجب ترجمة شهادات الميلاد المصرية إلى الألمانية وتوثيقها ، انظر أعلاه).

باستثناء المتطلبات ، يرجى إرسال جميع الملفات من مصدر ونسختين من صفحات مختلفة. لا توجد فرصة لتصوير الملفات في القنصلية.

ماعدا قدوة الاقرار يرجى تقديم مختلَف الملفات من مصدر وصورتين من عموم الصفحات، الفرصة لنسخ الوثائق في القنصلية لم تبق.

عند تقديم الطلب ، يجب دفع ضرائب التوقيع على التوقيع وعلى نسخ الملفات المرفقة. في السطور التالية بيان بالرسوم المطلوبة:

عند القيادة عند الطلب ، يجب دفع ضرائب التوقيع على الشهادة وعلى الصور المرفقة. في السطور التالية خطاب بالرسوم المطلوبة:

 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية

79.57 يوروقم بتوقيع الملفات المطلوبة

79.57 يورو

79.57 يورو

79.57 يورو

ترسل القنصلية طلبك ، مع نسخ من المستندات ، إلى مكتب الأحوال الشخصية الألماني المعين.

إذا كان لديك متجر حي مسجل في ولاية جمهورية ألمانيا الاتحادية ، فإن الاختصاص القضائي لتسجيل الزواج موجود في قائمة أحداث الزواج في مكتب الظروف الشخصية في المنطقة التي يقع فيها مكان إقامتك. إن لم يحتسب هنالك وجود لمحل معيشة لكم في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية فينعقد الاختصاص لمكتب الأوضاع الشخصية الموالي له أجدد دكان معيشة كان لكم في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية. وإذا لم يكون لكم دكان مورد رزق في المانيا على الاطلاق فيتم إعزاز المطلب إلى مكتب الأوضاع الشخصية برلين اول.

من المهم ملاحظة أن مكتب الأحوال الشخصية الألماني سيصدر شهادة التحقق من تحديد الاسم واللقب مقابل الضرائب. سيتم تحديد معدل الضريبة من قبل مكتب الأحوال الشخصية المعين وسيتم إخطارك بمجرد فتح طلبك.

مهم ذكره أن فترة البصر في الطلبات لا تتشبه وفق المكتب الذي ينظر في الطلبات، إذ من المحتمل أن تستغرق فترة البصر في المطلب قليل من أشهر أو أطول من هذا.

توثيق الزواج الزوج والزوجة الأجنبي شهادة المطلوبة لتوثيق والزوجة المتعاقدين شهادة تفيد بوزارة العدل ومحل إقامته حالته الاجتماعية طرفي العقد الزوجة المصرية شروط الضمان المالي وثيقة رسمية بمكتب الشهر إقامته بمصر الإسلام فعليه محل إقامته تقوم السفارة برفع الاجانب بوزارة لمحل إقامة بتوثيق زواج المصرية بميدان لاظوغلي بالقاهرة ومحل إقامته لتوثيق القانون المصري التصديقات بوزارة الاجتماعية وحالته وجهة ميلاده ومهنته الزوجة الاجنبية المستشار القانوني السفارة التابع بالطلب يتعين سداد التحرير بالقاهرة المصريين بالأجانب شهادة قنصلية استثمار ذات عائد وتاريخ وجهة والأوراق المطلوبة لتوثيق ختم بالاقامة المؤقتة وحالته المالية ومصادر الزوجين أرمل العدل الكائنة توافر الشروط قيمة الرسوم استخراج وتجديد الإقامة المستشار القانوني طلبكم مشفوعا شهادة إثبات الديانة اوضح هيام جمعه زواج المصريين بالأجانب جمعه سالم المحاميه وتجديد إقامة رسوم التصديق الزوجين مطلق وجهة ميلاده ومهنته والديانة والمهنة والدخل ميلاده ومهنته وديانته الإمارات العربية والهجرة بمجمع والزوجة بوضع بصمة الجوازات والهجرة بمجمع والمهنة والدخل وعنوان والدخل وعنوان الإقامة الزواج المصرية بتقديم حجز المواعيد الخاصة يرجى منكم التكرم جاوز فارق السن القانونية للسفر والالتحاق التقدم بطلب المحكمة الشرعية بالأردن جاوز فارق السن واقعات الزواج لمكتب الاطلاق فيتم رفع ومهنته وديانته والبلد دولة الكويت مصدق السعودية لتوثيق الزواج التعديل جاء تقديرا عمل إقرار تحديد التكرم بعدم الاستفسار سن الرشد ويفضل نقابة المحامين بالقاهرة المجلس القومي للمرأة الزواج من ليبي خطاب للسفارة الأردنية اختصاص قيد الزواج الأسرة والأحوال الشخصية حضور الزوج والزوجة الراغب في الزواج لغير غرض السياحة إحضار شاهدين عدل قرار وزير المحاميه والمتخصصه إجراءات زواج الأجانب مكتب المأذون الشرعي شهادتين من الجهة الدولة الخاص بمكتب اتمام الاوراق والاجراءات سجل واقعات الزواج الطرف في ليبيا فيقوم محامي مكتبنا بشخصه وقت إجراء الزوجين مناسبا المطلوبة يتم التوجه يكونا من أقارب تعديل شروط الضمان الزواج من سفارتها وديانته والبلد المقيم قانوني للزواج مخالفة الشريعة الإسلامية بالدولة التي يحمل الوفاة أو الطلاق عزوبية من المحكمة زواج تم ابرامه تتحمل أدنى مسئولية مستقل حجز الموعد يقع في دائرته وفقا للقانون الألماني يشترط لإبرام عقد بالذكر أن مكتب بغرض غير السياحة يقل سن الزوج باستثناء نموذج الزواج من أجنبية أجنبي من مصرية طالبة الزواج المصرية بخلفية بيضاء حديثة الأوراق المطلوبة لتوثيق تفيد عدم ممانعة تاريخ وجهة ميلاده المالية ومصادر دخله بإبرام عقد الزواج الزوجين مناسبا ويفترض رسمية تقوم مقامها مستقل حجز الموعد التوثيق يتم استيفاء استيفاء باقي الاجراءات بالاضافة الى طابع دائرته محل إقامتكم الأهلي المصري بمبلغ ومصادر داخله وقيمته شهادة استثمار بقيمة مستند باسم البلدية الزواج السابق للخطيبة منظومة حجز المواعيد الموجود على الطلب المستندات من أصل البدء في النظر تصوير المستندات الرسوم ويتم إخطاركم يحدد مكتب الأحوال قسيمة زواج ألمانية جدير بالذكر فرق السن يمكنكم بشكل مستقل التزام المواطن صورة رسمية الانتهاء من انهاء شهادة عدم الممانعة الممكن أن تستغرق الدول الأجنبية الدور الرابع نرجو من حضراتكم يحمل جنسيتها الزواج من جنسية الدور الرابع فيروس كورونا زواج اجانب التزام المواطن شهادة الاستثمار خطوات توثيق مستشفى حكومي لاستخراج هذه الشهادة هاتين الشهادتين بالقانون رقم يجوز توثيق المصريين بأجانب الراغبين في الزواج زواج صحيح مستوى الجمهورية الفارق بينهما وتتضمن بيانات لقبول الاستثناء الفارق بينهما انما مكتب كمامة طبية شروط وأركان كمامة طبية بكافة الإجراءات مصرية تصغره ينعقد الاختصاص القواعد السابق ذكرها للخطيبة قد انتهى شهور العدة اصدار شهادة الإنترنت تحت فئة الطرفين حاصلا بصور المستندات لسعر الصرف لسعر الصرف نظير رسوم المصرية وتحصين تتعلق بعضها مقدورها التدخل الشروط المنصوص للفتاة المصرية عضو المجلس اجراءات التوثيق الخاصة لانهاء اجراءات
 قسيمة الزواج في جمهورية مصر العربية

You must be logged in to post a comment

اتصل الان