محامى زواج الاجانب فى مصر

محامى زواج الاجانب فى مصر

محامى زواج الاجانب فى مصر

محامى زواج الاجانب فى مصر

محامى زواج الاجانب فى مصر

محامى زواج الاجانب فى مصر

محامي محترف في تقرير زواج الأجانب واستخراج وتحديث تصاريح الإقامة للأجانب في جمهورية مصر العربية

– يتولى مكتبنا إجراءات البت في اتفاق مكتوب على زواج أجانب في جمهورية مصر العربية ، تمامًا كما نفعل بموجب توكيل رسمي في الأمور الزوجية باسم الشرعي نيابة عن موكلنا في اتخاذ مختلف الإجراءات اللازمة لتوثيق تلك الاتفاقية المكتوبة في الجهات المختلفة سواء في وزارة العدل أو تصديق وزارة الخارجية أو السفارات المختلفة. مثلما لدينا إجابات مختلفة لتوثيق جميع عقود الزواج الأجنبي في أسرع وقت ممكن وبدقة عالية. بالإضافة إلى تخصصنا في عمل وصياغة عقود الزواج ، فنحن أيضًا خبراء في تعزيز دعاوى إثبات العلاقة الزوجية في مواجهة محاكم الأسرة من خلال إقامة دعوى تثبت العلاقة الزوجية ، ويحضر الزوج جلسة المحكمة الأولى و يشهد على صحة الزواج.

– الخطوة المهمة في تقرير زواج الأجانب في جمهورية مصر العربية هي الحصول على شهادة عدم ممانعة من قنصلية الأجنبي في جمهورية مصر العربية. يجب على الزوج أو القرين الأجنبي ، قبل مجيئه إلى جمهورية مصر العربية لإتمام عمل الزواج ، الاستفسار من خلال وزارة الخارجية في إحدى المدن عن الورقة المطلوبة لاستخراجها منه أنا مدين له بالقدوم إلى جمهورية مصر العربية. للحصول على شهادة عدم ممانعة ، ويجب أن تحتوي هذه الشهادة على معلومات قليلة وهي الجنسية – الدين ، ويجب أن تكون من الديانات السماوية – العمر – الظرف الاجتماعي. حكم نهائي.

أما كون دين الرفيق المصري مسلم والزوج الأجنبي مسيحي أو يهودي يستوجب إعلان القرين الإسلام في مشيخة الأزهر لأن التشريع والشريعة تحرم زواج المسلمة من نصرانية أو اليهودي. يسمح للمسلم بالزواج من أهل الكتاب. لا يزال هناك عدد قليل من الدول التي لم يذكر دينها في شهادة عدم ممانعة تنفيذًا لمبدأ حرية اعتناق الأديان ، لذلك يجب عليه الذهاب إلى مشيخة الأزهر والحصول على شهادة إشهار الإسلام بشهادة عدم الممانعة. اعتراض.

– عندما يتعلق الأمر بإعلان الإسلام في مشيخة الأزهر ، يجب استكماله بعد صدور شهادة عدم ممانعة وترجمتها.

** سنتناول المحددات والقواعد والممارسات والأوراق اللازمة للتعاقد والبت في زواج الأجانب في جمهورية مصر العربية:

1- حضور الزوج والزوجة شخصياً. (أو بموجب توكيل رسمي في الأمور الزوجية)

2- حضور شاهدين عدل بالإضافة إلى ختم عائلي (شطب شرائه من مجمع الاستقلال بالقاهرة عاصمة مصر).

3- أن فارق السن بين الزوجين مناسب ويفترض ألا يتجاوز 25 سنة. أما إذا كان الزوج المصري أقل من الزوج بينما هو أكبر من 25 عامًا ، يتم إنهاء إيداع وديعة حساب الزوج / الزوجة بأحد البنوك بمبلغ 5000 جنيه.

4- أن تكون إقامة الزوج الأجنبي في جمهورية مصر العربية لغرض آخر غير السياحة. (يتم شطب الحصول على ختم إقامة مؤقت على جواز سفرها من قبل إدارة الجوازات والهجرة بمجمع العتق بالقاهرة ، عاصمة مصر). (يشترط استخراج شهادة عدم ممانعة وترجمتها وتصديقها من مكاتب تصديق وزارة الخارجية المصرية قبل التوجه إلى إدارة الجوازات والهجرة بمجمع التحرير)

5- ألا يقل عمر الزوج والزوجة عن 21 سنة.

6- تقديم شهادة من الطرف الأجنبي (الافتراض) الراغب في الزواج من سفارته الموجودة في جمهورية مصر العربية. فيما يتعلق بوضعها الاجتماعي وعمرها ودينها. (مطلوب شهادة إثبات ديانة ، مسيحية أو يهودية ، لأن الدستور يحظر الزواج من ملحد).

7- تقديم شهادة أخرى من سفارته من الطرف غير العربي (قرينة الزواج) تفيد بعدم ممانعة بلدها للزواج.

8 – بعد استكمال الاوراق والاجراءات المطلوبة يتم استكمال السياق من قبل وزارة الملكية الكائنة بميدان لاظوغلي بالقاهرة عاصمة مصر (مكتب زواج الاجانب – الدور الرابع) وتجرى جميع الاجراءات السابقة في مكتب زواج الأجانب.

9- حتى الآن الانتهاء وتقرير عقد الزواج واستلام العقد الكتابي المشطب ختمه من السجل العقاري المخصص الواقع بجوار نقابة المحامين بالعاصمة المصرية القاهرة ثم شطبها من أي مكتب تقارير يدعم وزارة الخارجية المصرية. (مكتب الاعتماد).

بعد الانتهاء من جميع إجراءات التوثيق ، يتم إلغاء استكمال باقي الإجراءات في قنصلية القرين الأجنبي ، ولكل قنصلية متطلباتها وطلباتها الخاصة بإنهاء إجراءات الزواج من خلالها بحيث يكون القرين قانونيًا. مستعد للسفر والانضمام الى زوجته.

** بالنسبة للمستندات التي يطلبها الطرف الأجنبي طالب الزواج بجمهورية مصر العربية:

1- شهادة ميلاد مصدقة من وزارة الخارجية في بلدك ومصدقة من القنصلية المصرية في بلدك.

2- استخراج سجل فردي مصدق من وزارة الخارجية في بلدك ومصدّق أعلاه من القنصلية المصرية في بلدك.

3- بيان عمل وراتب مصدق من وزارة الخارجية وصورة منه مصدقة من القنصلية المصرية في بلدك.

4- شهادة عدم ممانعة من الزواج من وزارة الداخلية في بلدك أو من قنصلية بلدك بالعاصمة المصرية القاهرة ، متضمنة طبيعة المجهود ، والربح الشهري ، والدين ، والحالة الاجتماعية ، ومكان الميلاد ، ومصدقة. وزارة الخارجية المصرية.

5- ختم الرزق في الجواز.

الأحوال الشخصية الخاصة

6- الشخصية العائلية.

7- صورة شخصية رقم 5.

8- الشهادات الطبية للراغبين في الزواج من إحدى المستشفيات الحكومية المصرية.

نسهل جميع المواضيع المتعلقة بعقد الزواج في جمهورية مصر العربية.

نقوم بالتعدين وتحديث حياة الأجانب في جمهورية مصر العربية.

(الاقامة السياحية – مصدر رزق العمل – الاقتصاد المعيشي – الاقامة مقابل شراء مبنى (سكن عقاري) – التعليم المعيش في المدرسة (الاقامة التعليمية) – الاقامة المؤقتة للاجانب – دستور الاقامة في جمهورية مصر العربية – إنتاج وتحديث سبل

عيش الأجانب في جمهورية مصر العربية)

محامى زواج الاجانب فى مصر

حضور الأجنبى زواج مختلط الشهر العقارى اتمام الاوراق والاجراءات دولتها في الزواج الزواج وعدم معارضتها مقاس صورته بحيث تمتد ورقة عقد الزواج إبهامه على الجزء السفلي من صورته الاجانب في المحكمه فيطلع على شهادة ويضطر قبول بتسهيل كافة الأمور تقوم مؤسسة

توثيق زواج يمكننا توثيق العقد لزواج الاجانب وتوثيق زواج الأجانب القانونية للسفر والالتحاق بمصر الخاصة بالأجانب لوزارة الخارجية المصرية فعليه تقديم شهادة ومحل إقامته بمصر بمكتب الشهر العقاري ختمه من الشهر زواج اجانب بمصر القانونية الخاصة بتوثيق مستشارك القانوني اشهر لانهاء اجراءات الزواج محامى متخصص زواج الاجتماعية وحالته المالية سفارة الزوجة الاجنبية مستشارك القانوني لزواج سفارة الزوجة الاجنبية رسمية تقوم مقامها وجهة ميلاده ومهنته التابعة لوزارة العدل والعمر والديانة والمهنة والديانة والمهنة والدخل والدخل وعنوان الإقامة والزوجة بوضع بصمة ببلده ومحل إقامته الأولى موافقتهاعلى الزواج ومهنته وديانته والبلد وديانته والبلد المقيم المختص والكائن بجوار بختم شعار الدولة ابحث عن عروسه العقاري المختص والكائن الأجانب بوزارة العدل تصديقات وزارة الخارجية الشروط والأوراق المطلوبة وتقنين وتوثيق عقود والمهنة والدخل وعنوان الأمور الخاصة بانعقاد والزوجة بوضع بصمة تثبت خلو الزوجين تقديم شهادة وفاة بختم شعار الدولة تفيد اعتناقه الإسلام إثبات محل إقامته وجهة ميلاده ومهنته توثيق أجراءات زواج والبلد المقيم المالية ومصادر دخله التوجه وزراة العدل الاجنبية وكل سفارة الزوجين أرمل فعليه مطلق فعليه تقديم موافقتهاعلى الزواج وعدم بحالتها الاجتماعية وسنها محامي أحوال شخصية عقود الزواج العرفي زواج وطلاق الأجانب المكاتب الخاصة بذلك أجنبى من مصرية عملية عقد الزواج افضل محامي زواج وثيقة رسمية تقوم يحمل الطرف الأجنبي القانون يمنع الزواج السفارة المصرية تجاوزا سن الرشد ابحث عن بنت عرفي في مصر مكاتب الصحة المعتمدة الأمراض المعدية والخطيرة الزواج ثم يختم بوضع بصمة إبهامه الجهة المختصة بالدولة شهادة بأثبات الديانة مشاكل توثيق عقود الناحية القانونية للسفر اشتراطاتها وطلباتها الخاصة انهاء وتوثيق عقد ختم بالاقامة المؤقتة شاهدين عدل بالاضافة ادارة الجوازات والهجرة حل المشاكل الخاصة بشخصه وقت إجراء الجهة المختصة بالدولة المصريين والأجانب الأوراق المطلوبة لزواج الجهة المختصة بالدولة الزوجين مناسبا ويفترض توثيق العقد بالتوكيل الزواج من مغربية الزواج من سفارتها شروط الزواج بمصر الخاصة بزواج الأجانب الديانة سواء مسيحية طالبة الزواج المصرية والتعامل مع المكاتب

تاريخ وجهة ميلاده بيانات عن الأجنبي توافرت لديه الأهلية الاجتماعية وسنها وديانتها وتجديد إقامة الاجانب تنفيذ وتقنين وتوثيق للسفر والالتحاق بزوجته كتابه عقود زواج شهادتين من الجهة شهادة وفاة للزوج بالزوج أو الزوجة استيفاء باقي الاجراءات الزوج والزوجة المتعاقدين جاهزا من الناحية وضعها في المكان ترجمة عقود الزواج المساعدات القانونية الخاصة تصريح زواج الزواج الرسمي الأجنبي من أجنبية المستندات والأوراق المطلوبة اثبات زواج الاجانب اقامة الزوجة الاجنبية الزوج والزوجة بشخصهما بغرض غير السياحة الحالة الاجتماعية بالاضافة الى طابع أفضل محامى زواج صور فوتوغرافية الجنسية الأجنبية الإطلاق عليه مكتب المصريين بأجانب الاسنشارات القانونيه المصرية أو مستخرج الإطلاع على شهادة شهادات طبية مستشفى حكومي تجهيز اوراق مصر العربيه مسيحى أو يهودى مسيحى أو يهودى طرفي الزواج أستخراج شهادة الخارجية والسفارات الضرورة إذا توافرت نحرص على التعرف تقديم ما يثبت تمتد لتصل وتتم كافة الاحراءات المكان المعد شهادة صحية الزواج بتوكيل القوانين الخاصة يكونا قد تجاوزا أجنبية والأجنبي مستشفى حكومي شهادات طبية إحضار شاهدين هاتين الشهادتين مشيخة الازهر خارجية دولتك يحمل جنسيتها الاسنشارات القانونيه الزواج عن طريقها توافر الشروط وتتضمن بيانات التعامل مع المكاتب أثبات زواج الجنسيات العربية الأهلية الشرعية الطرف الاجنبي يجوز توثيق السفارة التابع مكتب التصديقات مصرية من اجنبي مغربية من مصري فرق السن جواز السفر مكتب المستشار طابع أسرة زواج المصرى حضور الأجنبى

محامى زواج الاجانب فى مصر

You must be logged in to post a comment

اتصل الان