نموذج لورقة ضد متعلقة باستعارة الاسم 2022

نموذج لورقة ضد متعلقة باستعارة الاسم 2022

نموذج لورقة ضد متعلقة باستعارة الاسم 2022

عبرة لورقة في مواجهة مرتبطة باستعارة الاسم

ورقة مقابل مرتبطة باستعارة اسم
أنه فى يوم المتزامن مع / / ” يؤْثر ان يكون ذلك الزمان الماضي هو تاريخ الاتفاق المكتوب الجلي تيسيرا لاثبات المعاصرة “
ثم أبرام ذلك الاتفاق المكتوب بين جميع من :
1- السيد /………. مصرى الجنسية ساكن ……..بطاقة أسرية رقم ……..قائمة مدنى ……….
(طرف أول)
2- السيد /………. مصرى الجنسية قاطن ……..بطاقة أسرية رقم ……..قائمة مدنى ………. (طرف ثان)
العبارة الاول : رغبة من الطرف الاول فى دخول المزاد المعلن عنه بجريدة …… بتاريخ / / والمتعلق ببيع …… خسر رضي الطرف الثانى على دخوله باسمه الشخصى بكونه مزيدا فيه لحساب الطرف الاول .
الفقرة الثانى : تم ذاك الاتفاق مقابلة أجر قدره ……فحسب………جنيه صرف منه الطرف الاول للطرف الثانى مِقدار …… لاغير ………. جنيه بمجلس ذلك الاتفاق المكتوب ، والباقى يدفع منه مِقدار …….. لاغير …… جنيه لدى رسو المزاد باسم الطرف الثانى ، اما ما يتبقى من الاجر فيدفع بمجرد نقل ثروة حانوت المزاد للطرف الاول .
العبارة الـ3 : عندما يتعلق الامر عدم رسو المزاد على الطرف الثانى ، فأن الاخير يكون له الحق في المبلغ الذى صرف له مقدما ليس إلا بمثابته اجر له عن دخول المزاد ، دون أن يكون له الحق فى المطالبة بمبلغ أجدد .
الفقرة الـ4 : يتعهد الطرف الثانى بالا يزايد بما يجاوز مِقدار …….ليس إلا …….. جنيها وإلا كان مسئولا عن تصرفه بمثابته أصيلا فى المزاد ، وفى تلك الظرف يصح ذاك الاتفاق المكتوب مفسوخا من تلقاء ذاته دون طلب لاتخاذ اى اجراء .
العبارة الـ5: فيما يتعلق رسو المزاد على الطرف الثانى ، يتعهد الطرف الاول بالوفاء بكافة الالتزامات الناتجة عنه فى المواقيت المقررة لهذا والا كان من حق الطرف الثانى الافصاح عن حقيقة علاقته به والعودة فوقه بالتعويض عن الضرر الناجم عن ذاك الشأن وادخاله في حين عسى أن يرفع فوقه من قضائيا .
الفقرة الـ6 : يتعهد الطرف الثانى بنقل ثروة الاشياء التى رسا فوقه مزادها لحظيا الى الطرف الاول ، والا سقط حقه فى باقى اجرة ، ويكون للطرف الاول اتخاذ الاجراءات الأساسية للتحفظ أعلاها واجباره على تطبيق التزامه .
الفقرة الـ7 : ترتبط محاكم ……. بنظر ما قد ينشب من منازعات ترتبط بذاك الاتفاق المكتوب ويحتسب عنوان جميع من طرفيه الموضح به موطنا مختارا له فى ذلك الصدد .
الفقرة الـ8 : حرر الاتفاق المكتوب من نسختين ، لجميع طرف نسخة .
(الطرف الاول) (الطرف الثانى)

You must be logged in to post a comment

አማርኛالعربية简体中文NederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoPortuguêsРусскийEspañol
اتصل الان